جميع المباريات

إعلان

مليون درهم من حاكم الشارقة لاتحاد كلباء بعد التأهل للمحترفين

صورة أرشيفية لمدينة الشارقة الإماراتية

حاكم الشارقة يمنح كلباء مليون درهم

الإمارات (ياللاكورة)

قرر صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، منح نادي اتحاد كلباء مكرمة سخية من سموه قدرها مليون درهم مع التكفل ببناء مبنى جديد وحديث بمقر النادي في الإمارة الباسمة، تثميناً لجهود الفريق وإنجازه بالتاهل لدوري المحترفين وفوزه بلقب دوري الدرجة الثانية.

وجاء قرار سمو حاكم الشارقة خلال استقباله للفريق ومجلس إدارته والجهازين الفني والإداري، بمقر ديوان الحاكم.

وخلال اللقاء ثمن سموه إنجاز الفريق وأكد لهم أن التتويج بلقب دوري الدجة الثانية جاء عن جهد ومثابرة وإستحقاق بعد الجهود المتواصلة على مدار الموسم كله. وطاالب سموه من إدارة النادي، بضرورة الحفاظ على قوام الفريق الذي صعد إلى المحترفين مع تدعيمهم المادي والفني، وإنهاء أي مشاكل أو مطالب للاعبين، حتى يكونوا مستعدين في الموسم المقبل للمشاركة في دوري المحترفين والذي لن يكون سهل بالمرة.

ومن جانبهم ثمن مسئولو إدارة النادي، مكرمة سمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، واستقبال سموه للفريق في مقر النادي، واعتبروه أنه أفضل تكريم لهم عقب التتويج بلقب دوري المحترفين والصعود لدوري المحترفين ومغادرة الدرجة الثانية بعد ست سنوات قضاها الفريق في الهواة.

واعتبرت إدارة النادي، تكريم حاكم الشارقة للاعبين والجهازين الفني والإداري، المكافأة الأكبر لهم بعد التتويج، لاسيما وأن الجميع كان يلعب على هدف واحد وبرغبة واحدة وهي الفوز بلقب دوري المحترفين وليس فقط التأهل إلى دوري المحترفين.          

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg