جميع المباريات

إعلان

مسئولي عجمان: لا نملك الحق في طلب الغاء الهبوط رسمياً

فريق عجمان

عجمان هبط رسميا

الإمارات (ياللاكورة):

أكد خليفة الجرمن رئيس مجلس إدارة نادي عجمان، أنه لا صحة لتقدم النادي بطلب رسمي لرابطة دوري المحترفين، لألغاء الهبوط هذا الموسم، حتى يضمن الفريق البقاء في دوري المحترفين الموسم المقبل هو والطرف الثاني والذي قد يكون فريق الامارات، بأعتباره الأقرب للهبوط مع الفريق.

وقال رئيس مجلس الإدارة: لا نملك حق التقدم بطلب وخطاب رسمي، ولكننا نتحدث بشكل ودي مع مسئولي الرابطة وإتحاد الكرة، خاصة وأن هناك توجه من الإتحاد الأسيوي لرفع عدد الأندية المشاركة في الدوريات المحترفة إلى ١٤ فريق بدل من ١٢، وتم تأجيل الخطوة لتكون في الموسم بعد المقبل.

وما نسعى لتوضيحه هو وجهة نظرنا والتي تدعو إلى بدء التنفيذ من الموسم المقبل وحتى يكون مجرد تجربة للدوري الإماراتي، قبل التنفيذ الرسمي في الموسم بعد المقبل.

وأعتقد أن مع وصول عجمان لنهائي كأس المحترفين أمام الجزيرة، وفوز الإمارات بلقب كأس صاحب السمو رئيس الدولة على حساب فريق الشباب، يؤكد أننا لسنا من الفرق الصعيفة بل أننا قادرون على التواجد في دوري المحترفين والسماح بعدم هبوطنا لن يضعف المسابقة بل سيزيدها ويثريها بلا شك.

وعلى الجانب الأخر رفضت رابطة دوري المحترفين أو إتحاد الكرة مجرد التفكير في الأمر، ورفضت أن يتم طرحه خاصة وأن توجه إتحاد اللعبة كان من البداية بعدم رفع عدد الأندية إلى ١٤ نادياً، خلال أجتماعات الإتحاد الأسيوي، ونجحوا خلالها في إقناع مسئولي الإتحاد برئاسة محمد بن همام بتأجيل إتخاذ الخطوة لموسمين أخرين.

وعلى هذا الأساس فلن يتم مناقشة الأمر من قريب أو بعيد لأنه فكر وتوجه إتحاد الكرة، الذي يفضل أن تستمر تجربة أحترافه كما هي ودون أي تعديلات لموسمين مقبلين وحتى يتم التقييم بشكل عملي، ثم التفكير في زيادة عدد الأندية حتى تزيد عدد المباريات التي يخوضها كل نادي، وكلها بحسب توصيات الإتحاد الأسيوي.     

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg