جميع المباريات

إعلان

كاجودا: لم أتملق الجزيرة وبراجا صديقي وتصريحاتي تم تحريفها

مانويل كاجودا

مانويل كاجود ينفي التصريحات التي نسبت على لسانه

الإمارات (ياللاكورة):

أصيب مجلس إدارة نادي الشارقة بحالة من التوتر وعدم الرضا، بعد التصريحات الإعلامية التي أصدرها المدير الفني لفريق الكرة الأول بالنادي البرتغالي مانويل كاجودا، والتي أبرزتها أحد الصحف اليومية.

وجاء في صدر عنوانها " لو كنت مدرباً للجزيرة لفزت بالدوري"! وهو ما وصفه مجلس إدارة كرة القدم بالنادي، خرق من المدرب ومحاولة لمغازلة الجزيرة وسعيه نحو قيادة الفريق العاصمي في الموسم المقبل، ولم ترضاه إدارة النادي واصابتها بالغضب من تصريحات مدربها.

ونفس الشىء بالنسبة لأبل براجا المدير الفني لفريق الجزيرة، الذي أصيب هو الأخر بنوع من الغضب والحزن من صديقه "كاجودا" وأبدى مدرب العنكبوت ضيقه من تصريحات زميل مهنة، وأعترها إهانة في حقه المهني.

نفي قاطع وعلى الفور وبعد تصاعد الأحداث أصر المدير الفني لفريق الشارقة، البرتغالي مانويل كاجودا، توضيح موقفه والذي نفى فيه تماماً الكلام المسوب أليه.

وأصدر الموقع الرسمي للنادي تعليقاً للمدرب أكد فيه عدم صحة التصريحات التي جاءت على لسانه في أحد الصحف اليومية، وأن حديثه تم تحريفه.

وجاء على لسان المدرب تقديره واحترامه الشديد لصديقه مدرب الجزيرة آبل براجا، مؤكدا أنه مدرب كبير وصاحب تاريخ طويل مليء بالإنجازات والبطولات مع الفرق التي قام بتدريبها، وأوضح أن العنوان الذي جاء في ملحق الاتحاد الرياضي الثلاثاء متصدرا حواره لم يكن دقيقا، وقال إنه تحدث إلى الجريدة عن الإمكانات المالية المتوفرة لدى أندية أبو ظبي عموما والتي تؤهلها لحصد البطولات والألقاب.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg