جميع المباريات

إعلان

دي كاستال: فوز الظفرة لا يعني أنه أصبح في أمان من خطر الهبوط

ميشيل دوكاستال

دي كاستال

الإمارات (ياللاكورة):

ثلاثة نقط غالية نجح فريق الظفرة في خطفهم من الإمارات الذي أصبح على مقربة من إعلان هبوطه رسمياً إلى دوري الدرجة الثانية ليرافق عجمان الذي خسر أمام النصر وتم إعلانه أول الهابطين لدوري الدرجة الثانية.

وأستطاع الظفرة أن يرفع رصيده إلى ٢٣ نقطة ليبتعد عن حسابات القاع وترك الامارات يصارع الهبوط مع فريقي النصر والشباب صاحبا ال١٩ نقطة.

وعبر المدير الفني للفريق، السويسري ميشيل دي كاستال، عن رضاه التام عن المستوى والمردود الذي قدمه فريقه خلال اللقاء، والري توجه بالفوز بالنقاط الثلاثة.

وقال المدرب "فريقي كان محظوظا عندما نجح في استغلال توتر لاعبي الإمارات وتقدمنا بهدفين في الشوط الأول من المباراة، وهذا الأمر منح فريقي الثقة والدفعة للاستمرار في بذل الجهد والعطاء، والاستبسال للوصول إلى النقطة ٢٣، فهذا كان الهدف من المباراة، بغض النظر عن الأداء والمردود الفني الذي قدمه اللاعبون.

وأضاف "نجحنا في استغلال توتر الإمارات عن طريق الضغط على الفريق في منطقة مرماهم وسيطرنا على اللقاء بشكل كامل، وفرضنا سيطرة كاملة على الأداء في هذا الشوط.

واكمل "بطبيعة الحال، لم يكن الإمارات يستسلم بسهولة وأنتفض في الشوط الثاني، ولذلك تراجع أدائنا وشعر اللاعبون بالخوف على فارق الهدفين ومع تسجيل الإمارات لهدفه الأول، كان لابد من العودة للإستراتيجية الخاصة بنا، وبادلنا الهجمات ولاحت لنا فرص لم نستغل سوى واحدة فقط لنعيد فارق الهدفين من جيد، وكان الرد سريع وهو ما أعاد لنا الراحة والهدوء من جديد."

وواصل "كان بمقدور فريقي أن يسجل المزيد من الأهداف واللعب بأريحية أكبر، لكن أهدار الفرص العديدة والسهلة، كانت كفيلة بمنح اللقاء الإثارة.

وأعتقد أن برغم الأخطاء البسيطة التي وقع فريقي فيها، إلا أنهم نجحوا في تنفيذ المطلوب منهم بدقة وقدموا مباراة جيدة."

وانهي تصريحاته قائلا "الفوز لا يعني أن فريقي أصبح في أمان أو بعيد عن خطر الهبوط، فلابد من اللعب حتى آخر مباراة في الدوري، فكل شيء وارد في كرة القدم  والمفاجآت واردة خاصة وانه مازال يتبقى 4 مباريات متبقية  ويجب علينا أن نواصل المشوار بايجابية وبنفس القوة حتى نظل في أمان."

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg