جميع المباريات

إعلان

كاجودا: الشارقة أفضل ثاني فريق في الدور الثاني والنتائج تتحدث عن فريقي

مانويل كاجودا

كاجودا سعيد باداء فريقه

الإمارات (ياللاكورة)

واصل الشارقة نتائجه القوية والجيدة مع مديره الفني البرتغالي مانويل كاجودا، وعاد بنقطة ثمينة من العاصمة الإماراتية أبو ظبي ليحافظ على ترتيبه الخامس ويضيف لرصيده نقطة هامة في طريق تحسين مكزه والوصول للمركز الرابع.

وبعد المباراة كان كاجودا هادئاً وسعيد بالنتيجة، وأبدى رضاه التام عن مستوى لاعبيه والنتيجة التي انتهت عليها المباراة.

وقال المدرب "اللقاء كان صعب وأمام فريق قوي يملك لاعبين على أعلى مستوى من المهارة والقوة، وكان لديهم حالة إصرار غير عادية للفوز باللقاء من أجل مواصلة السعي خلف لقب الدوري".

وأكمل "لذلك شعرت بأن المباراة كانت أشبه بحالة من الحروب. فقد كان الجزيرة يفكر في المنافسة وأي نتيجة غير الفوز ستضعف أماله"

وأضاف كاجودا "شاهدت تكتيك عالي من الجزيرة لاسيما وأن لديه مدرب قدير يقوده، وقدم مستوى مميز خلال المباراة، لكن إصرار فريقي على عدم الخسارة حال دون تحقيق المنافس للفوز".

وأعترف بأن الشوط الأول "كان أغلبه لصالح الجزيرة وصعب علينا، فلم نقدم خلاله المستوى المأمول برغم أننا وصلنا للمرمى مرتين في أول خمس دقائق في هجمتين خطيرتين".

وأكمل "مع الضغط المتواصل من الجزيرة، كان يجب علينا ان نغير من أسلوبنا وتكتيكنا في الشوط الثاني، وهو ما فعلناه، وتحولت الأفضلية لنا. واحكمنا السيطرة علي مجريات الشوط ووصلنا إلي مرمي الجزيرة ثلاثة مرات في أول دقيقتين بعد ذلك احكمنا سيطرتنا نتيجة التمركز الصحيح للاعبين" 

وأضاف "نجحنا في تسجيل هدف التعادل، وكان من المفروض أن نستمر علي نفس الوتيرة وتحقيق الفوز، لكن جاءت إصابة إبراهيم خليل لتربك حساباتنا وتجبرنا علي تغيير أسلوب العب". 

واختتم تصريحاته قائلا "يجب على المحللين ان يعطوا فريقي حقه، فقد واصلنا عروضنا الجيدة والنتائج الايجابية ونستحق أن نكون أفضل ثاني فريق في الدور الثاني حيث فاز في 6 مباريات وتعادل في مباراة واحدة فقط".

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg