جميع المباريات

إعلان

رضا متبادل بين مدربا الشباب وعجمان على تجربتهما الودية

الشباب والعين

الشباب والعين

الإمارات (ياللاكورة):

عاد الفريق الأول بنادي عجمان إلى التدريبات مساء الاثنين بعد راحة لمدة ٢٤ ساعة حصل عليها الفريق بعد اللقاء الودي الذي جمعهم مع الشباب مساء السبت، وانتهت بفوز الجوارح بثلاثية نظيفة، في اللقاء الذي جمعهما على ملعب ستاد أل مكتوم استعدادا لاستئناف مسابقة دوري المحترفين من خلال مباريات الجولة الثامنة عشر، حيث يلعب عجمان مع فريق النصر خلال الجولة المقبلة، بينما يواجه الشباب فريق بني ياس.

وسوف يبدأ فريق عجمان التحضير للقائه الهام المقبل أمام النصر والتي ربما ستكون الفرصة الأخيرة للفريق للتمسك بالأمل الضئيل في البقاء بالمحترفين.

وأكد المدرب التونسي غازي الغرايري إن الأمور تسير بشكل جيد خلال فترة الإعداد، ولا توجد أي غيابات باستثناء جاسم علي المرتبط بظروف عمله.

وقال المدرب "استفاد فريقي من التجربة الودية مع الشباب، مساء السبت، حيث أنها كانت جزء من الإعداد لمباراة النصر وان الفريق خرج منها بفوائد ملموسة، برغم الخسارة التي لا نلتفت أليها، ونؤكد فقط على الفوائد الفنية التي خرجنا بها من المباراة."

ومن جانبه اكد البرازيلي باولو بوناميغو مدرب الشباب عن رضاه بالتجربة أمام عجمان، ومدى التزام لاعبيه بالفكر الخاص به والذي تم تطبيقه خلال المباراة.

وقال المدرب "فريقي كان في حاجة إلى مباراة ودية، بسبب التوقف الطويل للمسابقة، وما تخلله من حالة ملل لجميع الفرق، حتى فريقي وصل لتلك المرحلة بسبب التدريبات فقط دون أي مباريات رسمية أو حتى ودية."

واضاف "اعتقد أن اللقاء أمام عجمان أتسم بالأمور الفنية والتكتيكية البحتة وخرجنا بالعديد من الفوائد التي سوف تساعد الفريق خلال الفترة المقبلة خاصة وأن الفترة المقبلة سوف تشهد تنافس شديد بين كل الفرق لتحسين الأوضاع والمراكز في ختام الموسم، والهروب من قاع الجدول."

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

مباشر
برشلونة

برشلونة

0 0
خيتافي

خيتافي

16

سقوط إيريك جارسيا على أرضية الملعب للإصابة ودخول الطاقم الطبي لعلاجه