جميع المباريات

إعلان

الشارقة يبدأ التفاوض مع إيدير لتجديد عقد المدافع البرازيلي

ايدير لاعب الشارقة

ايدير

الإمارات (ياللاكورة):

فتح مجلس إدارة نادي الشارقة باب التفاوض مع اللاعب البرازيلي إيدير قلب دفاع الفريق، من أجل تجديد عقد اللاعب لمدة موسم جديد يبدأ من الموسم المقبل.

وتخوفت إدارة النادي من العروض التي أنهالت على اللاعب من ناديي أبو ظبي والأهلي، للتعاقد مع اللاعب في الموسم الجديد، وجاءت مفاوضات الشارقة لقطع الطريق على تلك الأندية وخطف محترفها الذي تعاقدت معه بفضل تصرف غير منطقي من نادي النصر السعودي الذي تنازل عن اللاعب ومنحه الحرية في فترة الانتقالات الشتوية الماضية، لينتقل بعدها للشارقة في تعاقد حر.

وقدم المدير الفني للفريق البرتغالي مانويل كاجودا طلب غير رسمي إلى إدارة النادي بضرورة التجديد مع اللاعب لموسم أخر بعد أن قدم مستوى مميز في قلب دفاع الفريق منذ أن أنضم للفريق يناير الماضي.

وكشف بعض مسئولي النادي عن وجود مرونة كبيرة من اللاعب تجاه عملية التفاوض، بعد إن أكد اللاعب لإدارة ناديه  أن أولوية اللعب ستكون للشارقة، وأنه يرغب في البقاء والاستمرار لموسم جديد مع الشارقة بعد أن تم تقديره من مجلس الإدارة وتمت معاملته بشكل جيد من الجهاز الفني.

وأكد اللاعب أنه لن ينظر إلى العروض التي حصل عليها بطريقة شفهية وليست رسمية عن طريق وكيل أعماله، مؤكداً أن البقاء في الشارقة يأتي على رأس أولوياته، وفي حال عدم الوصول إلى حل في المفاوضات أو أتفاق على المقابل المادي والمميزات الأخرى، سيضطر إلى دراسة العروض الأخرى سواء في الدوري الإماراتي أو من خارجه.

وهناك بعض الأنباء القادمة من مجلس الإدارة تؤكد أن المفاوضات لن تأخذ الكثير من الوقت وأن توقيع اللاعب سيكون خلال الأيام القليلة المقبلة.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg