جميع المباريات

إعلان

كولينا يحاضر حكام الإمارات بدعوة من إتحاد الكرة لصقل مهارات حكامه

كولينا

كولينا

الإمارات (ياللاكورة):

وصل الحكم الإيطالي الكبير، كولينا إلى الإمارات بدعوة من إتحاد كرة القدم، لعمل محاضرات توعية لحكام دوري المحترفين، حيث سيتم عرض برامج الارتقاء بمستوي التحكيم فى الدولة على الخبير التحكيمي الإيطالي، لاستعراض والوقوف على مدى الفائدة التي سوف تعود على حكام الإمارات بعد تطبيقه.

وسوف يعقد كولينا اجتماعا مع لجنة الحكام لمناقشتها في استعدادها للموسم الجديد من معسكر الإعداد الخارجي والمحاضرات وورش العمل والندوات التي تقام من اجل صقل خبرات الحكام بما يساعدهم علي تقديم مستوي متميز خلال المباريات التي تسند لهم لإدارتها.

وسوف يعقد كولينا لقاء يشهده قادة التحكيم فى اتحاد الكرة، ليلقي بعدها الحكم الإيطالي محاضرة للحكام الدوليين والدرجة الأولى فى مركز إعداد القادة وعرض لأهم لقطات الحكام فى الدوريات الأوربية للتعلم والاستفادة.

وتم توجيه الدعوة الي يوسف السر كال نائب رئيس الاتحاد الأسيوي رئيس لجنة الحكام الأسيوية. ولن تقتصر دعوة كولينا على المحاضرات والشرح وصقل الحكام، بل سيقوم بتحليل أداء الحكام  فى الجولة 17 لدوري المحترفين والتي شهدت بعض الأخطاء التحكمية التي أثارت الجدل والرأي العام الرياضي.

وسوف يكون هناك شرح مفصل من كولينا حول هذه الأخطاء وكيفية تداركها فى المباريات المقبلة. ويستغل مسئولي إتحاد كرة القدم برئاسة محمد خلفان الرميثي، لدعوة الايطالي كولينا بالمبني الجديد للإتحاد الذي يعتبر تحفة معمارية وبالأقسام الخاصة بالعمل.

وسوف يقوم كولينا بزيارة أخرى صباح الثلاثاء إلي محمد خلفان الرميثي فى ابوظبي بمقر إتحاد الكرة في العاصمة، ليعود إلى دبي لإلقاء محاضرة لحكام الدرجة الثانية مع تقديم تحليلا فنيا لأبرز اللقطات التحكيمية التي تشهد أخطاء.

وتم الترتيب لعقد مؤتمر صحافي للحكم الإيطالي في ختام جولته المكوكية ما بين دبي وأبو ظبي، للتحدث عن الزيارة وانطباعه عن حكام الإمارات ومدى الاستفادة التي حصلوا عليها من اللقاء معه.

 وأكد ناصر اليماحي رئيس لجنة الحكام ,أن اللجنة وبالتعاون مع اتحاد الكرة يعمل دائماً على صقل مواهب الحكام وتثقيفهم من خلال استقطاب الخبرات العالمية التحكيمية لعمل ورش عمل ومحاضرات ومناقشة عملية لبعض الأخطاء الشائعة لدى الحكام، ومقارنتها ببعض المواقف في الدوريات الأوروبية.

وكشف اليماحي عن وجود نية لدى الإتحاد بدعوة الايطالي كولينا لمعسكر الحكام الذي يقام فى تركيا استعدادا للموسم الجديد، من أجل الاستفادة بقدراته الفنية.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg