جميع المباريات

إعلان

فيصل خليل سعيد بأول مباراة يشاك بها بعد العودة من إصابة طويلة

فيصل خليل وزملائحه يحتفلون بهدف الإمارات الثاني في

فيصل خليل

الإمارات - ياللاكورة:

عبر فصل خليل لاعب النادي الأهلي، عن سعادته بعد العودة للملاعب مرة أخرى، من خلال أول مباراة شارك بها ضمن فريق "أصدقاء سالم سعد" أمام بيروزي الإيراني والتي أنتهت بفوز فريق سالم سعد ٤-٢، في مباراة تكريم لاعب النصر الراحل.

وأكد لاعب الأهلي الغائب منذ بداية الموسم، أن عودتي للملاعب والمشاركة في أول مباراة لي من بداية الموسم الجاري، أسعدتني كثيراً بعدما أنتهت فترة طويلة من الإصابة عشت خلالها أيام عصيبة ولم أكن سعيد بها.

وقال فيصل: "الأجمل أن عودتي كانت من خلال مباراة رد الجميل لزميل الملاعب المغفور له بأذن الله، سالم سعد، والمشاركة كانت بدافع إنساني لتكريم روح اللاعب ومساندة أسرته فيما ألم بها من مصيبة".

وأحرز لاعب الأهلي العائد من الأصابة هدف فريقه الأول خلال المباراة الودية التي شهدت بعض المشكلات البسيطة قبل بدايتها، حيث اصر الجانب الإيراني على أستلام باقي مستحقاته المادية كاملة قبل خوض المباراة.

وبرغم أن عبد الله مراد منسق المباراة واللقاء التكريمي، قد أتفق مع الفريق الإيراني على سداد كامل المستحقات المادية للفريق قبل سفره وفي نفس يوم المباراة، إلا أن مسئولي بيروزي فضلوا أستلام المقابل المادي المقدر بمائة ألف دولار، قبل بداية المباراة، وتم أحتواء المشكلة بدفع المبلغ.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg