جميع المباريات

إعلان

كاجودا مدرب الشارقة يطلب مواجهة بيروزي الإيراني ودياً

مانويل كاجودا

كاجودا

الامارات (ياللاكورة):

طالب الجهاز الفني لفريق الكرة الأول بنادي الشارقة، بقيادة البرتغالي مانويل كاجودا، من إدارة النادي تجهيز مباراة ودية للفريق خلال فترة التوقف الحالية للدوري، وحدد فريق بيروزي الإيراني للقاء الودي، يوم ٢٧ مارس الجاري.

وجاء طلب كاجودا، ليستغل وجود الفريق الإيراني بكامل نجومه في مهرجان تكريم لاعب النصر الراحل سالم سعد، في الوقت الذي تعذر فيه الأتفاق مع أحد أندية دوري الدرجة الثانية " أ - ب "، بسب تواصل مباريات المسابقتين وعدم توقفها.

الغريب أن الشارقة يطلب إقامة مباراة ودية في هذا التوقيت بعد أن رفض منذ يومين الدعوة المقدمة له من نادي المريخ السوداني، بإقامة مباراة ودية في الخرطوم يعود دخلها للنيجيري إيداهور، الذي وافته المنية في أحد مباريات الفريق السوداني بالدوري.

وأكدت وقتها إدارة النادي أن ضيق الوقت سبب الاعتذار بعدما رفض الجهاز الفني السفر للسودان، ليأتي طلب الجهاز الفني الذي يعكس حاجة الفريق لمباراة ودية خلال فترة التوقف الحالية، ليؤكد أن رفض المباراة الودية كان قرار إداري وليس فني كما أكدت إدارة النادي لا سيما وأن مباراته المقبلة يوم ٨ أبريل وتجمعه مع الجزيرة في العاصمة الإماراتية أبو ظبي.

وعلى جانب أخر، يواصل فريق الكرة تدريباته اليومية على ملعبه بالإمارة الباسمة، في حضور كل اللاعبين، باستثناء المصابين، موسى حطب، ومعه محمود الماس الذي غاب عن مباراة فريقه الماضية أمام عجمان لتعرضه لكدمة شديدة في ركبة القدم خلال مباراة الأهلي، وخاض تدريبات علاجية منفردة، بينما مازال موسى حطب في طور العلاج بعد تعرضه لتمزق في العضلة الخلفية.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg