جميع المباريات

إعلان

إدارة الظفرة: التعاقد مع دي كاستال نجاح لسياسة فريق الكرة

ميشيل دوكاستال

دي كاستال

الإمارات (ياللاكورة):

نفت إدارة نادي الظفرة ان تكون عودة الصربي خليلوفيتش مدرب الفريق الأول لكرة القدم، إلى موقعه السابق كمدير فني لقطاع الناشئين بالنادي، لخلافات مع المدرب.

وأكد أحمد عمران القبيسي عضو المجلس، أن تكليف المدرب الصربي بالمهمة، بعد إقالة الفرنسي لوران بانيد، كان بشكل مؤقت وبالاتفاق مع المدرب.

وقال القبيسي "نجاح إدارة النادي في التعاقد مع السويسري دي كاستال لقيادة الفريق فيما تبقى من مباريات الموسم الجاري " 5 لقاءات" والموسم المقبل، يعتبر نجاح كبير لإدارة النادي التي نجحت في إقناع المدرب بتولي مسؤولية الظفرة، لا سيما وأن الموسم قارب على الأنتهاء".

إلا أن إدارة النادي رأت أن تمنح المدرب الجديد فرصة خلال المباريات الخمسة في الموسم للتعرف على الفريق وإمكاناته الفنية والبدنية، قبل بدء الموسم المقبل، الذي سيكون البداية الحقيقة للمدرب مع الفريق.

ولم يكن هذا يحدث لولا وجود الفريق في منطقة شبه امنه بجدول المسابقة في المركز الثامن برصيد 20 نقطة.

وكانت إدارة نادي الظفرة قد أعلنت تعاقدها مع المدرب السويسري ميشيل دي كاستال لقيادة فريق الكرة الأول خلال الفترة المتبقية من الموسم الجاري والموسم المقبل.

مشوار دي كاستال

بدأ المدرب دي كاستال التدريب عام 5199 بقيادة سيون السويسري عام (1996) ودليمون (1996-1999)، ثم آسيك أبيدجان العاجي (1999-2001)، ثم الترجي الرياضي التونسي (2001-2003)، وأنتقل إلى المغرب لقيادة الوداد البيضاوي المغربي (2003-2004)، وعاد لتونس مع النادي الصفاقسي (2004-2006)، وانتقل للخليج من خلال الأهلي القطري (2006-2007)، ثم عاد إلى تونس مع الصفاقسي موسم 2007-2008 ومنه إلى النجم الساحلي ، قبل أن يتولى المدرب مهمة تدريب الزمالك في يناير 2009، حيث أنهى الموسم مع الفريق في المركز السادس، وبدأ الموسم الجديد معه قبل أن تتم إقالته عقب أربع مباريات فقط ويتولى الفرنسي هنري ميشيل المسئولية بدلاً منه.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

مباشر
إيبسويتش تاون

إيبسويتش تاون

1 2
أستون فيلا

أستون فيلا

49

سجال على الكرة في وسط الملعب بين لاعبي الفريقين