جميع المباريات

إعلان

قلق في عجمان قبل مواجهة الشارقة لغياب ثلاثة عناصر مؤثرة

فريق عجمان

فريق عجمان

الإمارات - يالا كورة:

أصيب الجهاز الفني لعجمان بقيادة التونسي غازي الغرايري، بحالة قلق شديدة، قبل مواجهة الشارقة مساء الأثنين في إطار مباريات الجولة السابعة عشر لدوري المحترفين، بسبب غياب ثلاثة من أهم عناصر الفريق عن المباراة.

ويغيب جاسم علي لاعب الارتكاز بسبب مشاركته في دورة عسكرية بالشرطة، كما لن يتواجد الظهير الأيمن أحمد إبراهيم بسبب الإيقاف بعد حصوله على ثلاثة إنذارات، بالإضافة إلى المهاجم التوجولي محمد عبد القادر الذي يغيب بسبب الإيقاف أيضاً.

وحذر المدير الفني لاعبيه من ضيفهم الشارقة، الذي يأتي لملعب الفريق وهو منتشي بالفوز الأخير الذي حققه على الأهلي ورفع رصيده إلى ٢٢ نقطة، مما منح الفريق الأمان وجعله في المنطقة الدافئة.

وقال الغرايري للاعبيه: "علينا إستثمار الحالة المعنوية الجيدة لنا خلال تلك الفترة الحالية لا سيما بعد التعادل الأخير مع بني ياس وو ما جعل الفريق يتحسن من الناحية المعنوية".

وأضاف المدرب: "لابد وأن نعمل بجد وإجتهاد ونعيش على أمل البقاء في المحترفين، وعدم الأستسلام والسعي الحثيث نحو تحقيق الانتصارات في المباريات المقبلة، قبل ان نعلن أستسلامنا للوضع الذي وجدنا نفسنا به خلال الدوري، وطالما أن هناك مباريات فالأمل قائم، شرط ان نسعى بكل قوة إلى تجاوز تلك المرحلة وإستعادة التوازن،".

وأكمل: "أن نستغل المباريات التي تقام على ملعبنا حتى نزيد رصيدنا من النقاط.

ويلتقي عجمان "٣ نقاط"مع الشارقة "٢٢ نقطة" في الجولة السابعة عشر لدوري المحترفين مساء الأثنين على ملعب البرتقالي.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg