جميع المباريات

إعلان

الشارقة يفضل التدريبات الداخلية ويرفض الوديات والمعسكرات الطويلة

جماهير نادي الشارقة الإماراتي

الشارقة الاماراتي

الامارات (ياللاكورة):

وسط حالة معنوية عالية، يواصل فريق الكرة الأول بنادي الشارقة تدريباته اليومية تحت إشراف البرتغالي مانويل كاجودا، المدير الفني للفريق، إستعداداً لأستئناف مباريات دوري المحترفين، بلقاء الأهلي يوم ١٤ مارس الجاري على ملعب الشارقة في إطار مباريات الجولة السادسة عشر.

وتبدو أن الحالة المعنوية للفريق كجهاز فني ولاعبين، أصبحت مرتفعة، بعد أن أبتعد الفريق عن شبح حسابات الهبوط وأصبح في المركز السادس، والفوز على الأهلي في الجولة المقبلة، يؤمن له مركز متقدم في جدول المسابقة.

وشهدت تدريبات الفريق، إكتمال الصفوف مع عودة المصابين بالإضافة إلى اللاعبون الجدد الذي تم تدعيم الصفوف بهم.

وأصبح الشغل الشاغل للجهاز الفني خلال الفترة الحالية، التفكير في كل ما ينقصه من حيث توظيف اللاعبون في المراكز التي كانت شاغرة بالفريق، لا سيما مركز الظهير الأيسر الذي شغله خميس أحمد لفترة طويلة بعد رحيل عبد الله سهيل إلى نادي الشباب، وأصبحت النية تتجه لتوظيف محمد علي عمر القادم من الظفة على سبيل الإعارة، للعب في هذا المركز مع الإعتماد على عبد العزيز صنقور في الجهة اليمنى والإعتماد على حطب وإيدير في قلب الدفاع.

وعلى جانب أخر رفض الجهاز الفني للفريق، خوض أي مباريات ودية خلال الفترة الحالية، والتي تشهد توقف السمابقة، معتمداً فقط على التدريبات اليومية الداخلية، مع رفض لفكرة إقامة معسكر مغلق للفريق في أي من الدول الخليجية المجاورة، أو حتى بأحد إمارات الدولة المختلفة.

وأكد المدير الفني للفريق، أن الفريق ليس في حاجة إلى مباريات ودية في الوقت الحالي، لا سيما وأن الوديات دائماً ما تكون أمام فرق دوري الدرجة الثانية، ودوري الدرجة الولى مستمر بلا توقف، ومن الصعب أن تواجه أحد فرق المحترفين، لقوة المواجهات وحساسيتها. والأفضل أن نعتمد على التدريبات الداخلية، وعلاج الأخطاء التي كانت قد ظهرت من قبل.  

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg