جميع المباريات

إعلان

الوصل يضم صالح المنهالي لاعب الوحدة على سبيل الإعارة

صالح المنهالي

صالح المنهالي

نجحت إدارة نادي الوصل في التعاقد مع صالح المنهالي لاعب وسط الوحدة، حتى نهاية الموسم على سبيل الإعارة، مع إمكانية تمديد التعاقد لموسم أو موسمين مقبلين.

وجاء تعاقد النادي مع اللاعب بعد أن أتمت إدارة الفهود كافة الأجراءات والمفاوضات مع مسئولي الوحدة وتوصلوا إلى حل أرضى جميع الأطراف.

وقام اللاعب بالتوقيع على عقد أنضمامه للوصل مساء الأحد ليكون الصفقة الثالثة التي يضمها الفريق حتى الأن مع نبيل ابراهيم لاعب الشعب والمغربي سفيان العلودي، وكلها صفقات إعارة حتى نهاية الموسم فقط.

 وأشاد جيماريش مدرب الفريق بالصفقة خاصة بعد أن شاهد اللاعب في أكثر من مباراة وإجادته في مركز الوسط المهاجم وصانع ألعاب تحت رأسي الحربة، وهو ما كان يبحث عن مدرب الوصل.

وعلق اللاعب بعد توقيه قائلاً "أنا سعيد بالتجربة الجديدة والأنضمام للوصل كي أبحث عن تجربة تضاف إلى رصيدي الكروي ومشواري في الملاعب، والوصل أحد أكبر الأندية في الدولة وشرف لأي لاعب الأنضمام أليه ويكفي أن إدارة النادي سعت وبكل قوة لضمي مما يعني إهتمامها بي ورغبتها في وجودي ضمن صفوف الفريق، وهو التقدير المعنوي الذي يهمني في أي مكان ألعب به.

ووجه اللاعب شكره لإدارة ناديه السابق الوحدة، الذي لم يقف في طريقه للأنتقال للوصل وتنازلت كثيراً عن العديد من شروطها من أجل أتمام الصفقة، مؤكداً أنه مازال أبن الوحدة وسيعود مع بداية الموسم المقبل لفريق من جديد بعد أنتهاء فترة الإعارة.

وعلى جانب أخر تأكد غياب ماهر جاسم لاعب الفريق عن مباراة الوصل المقبلة أمام الشارقة في الجولة الرابعة عشر من عمر دوري المحترفين بعد حصوله على البطاقة الصفراء الثالثة خلال مباراة الفريق الأخيرة أمام الشباب والتي أنتهت بفوز الأمبراطور بثنائية نظيفة أبقته في المركز الخامس.

وقد يقوم جيماريش بالدفع بصالح المنهالي خلال هذا اللقاء بعد غتمام عملية قيده في قائمة الفريق المحلية.  

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg