جميع المباريات

إعلان

كاجودا يعتبر تعادل الشارقة مع الامارات مكسب في ظل ظروف المباراة

مانويل كاجودا

كاجودا

الامارات (ياللاكورة):

بواقعية تحدث عيد باروت مدرب الامارات عندما أكد أن التعادل خسارة لكل من الشارقة والامارات فأي فريق يخسر نقطتين ولا يفوز بنقطة.

وقال: "كان لابد أن يفوز فريقي لا سيما وان الشارقة يلعب ناقص العدد مدة طويلة ولكن لم نستغل ذلك،  ولم نكن سيئين لكن أسترخينا بعد التقدم ولو لعبنا بنفس أسلوب وطريقة البداية لكنا عدنا بالثلاثة نقاط، لكن للأسف كان هناك بعض اللاعبون دون المستوى ولم يظهروا بمستواهم الحقيقي وبعيدين عن الفورمة، إضافة إلى أن هناك بعض اللاعبون الجدد في التكشيل وهذا لم جعل هناك تجانس كبير بين اللاعبون في أرض الملعب.

وبرغم التعادل فقد خرجنا بالعديد من الفوائد والتي منها عودة محمد بوصفارد بعد غياب عام كامل بعد الاصابةوأيضاً ظهور رضا عنايتي لأول مرة مع الفريق بعد عودته مرة اخرى، والفريق مازال في حاجة إلى العمل الدؤوب والمستمر كي نهرب من دوامة الهبوط".

واضاف باروت: "لقد فقدنا التركيز بشكل غريب وليس مبرر بعد ضربة الجزاء التي أحرزنا منها هدف التقدم، وردة فعل الشارقة كانت رائعة وكان هو الأفضل لديهم لاعبين على مستوى علي تمكنوا من تعويض الفارق العددي وقمنا بتغير طريقة اللعب ولكن غياب التركيز أثر علينا إضافة إلى غياب علي ربيع عن اللقاء فقد أثر في مستوى الدفاع.

وأعتقد أن كل الفرق تعاني من الغيابات حتى الشارقة بعراقته عندما رحل عبد الله سهيل إلى الشباب إضطر للدفع بخميس احمد ليسد العجز برغم أن خميس ظهير أيمن ونحن نبذل قصاري جهدنا من أجل التحسين، وأتمنى تدعيم الصفوف في الفترة المقبلة خاصة وأني طلبت لاعبان في مركزان محددان وأنتظر رد الإدارة".

وأختتم حديثه بدعابة قائلاً: "نحن في خطر دائم طالما مازالنا أحياء في دوري المحترفين. أما البرتغالي مانويل كاجودا فبدأ كلامه قائلاً: "النقطة كانت مهمة لنا والمباراة جيدة والأهم فيها أننا لم نخسر وكان من الممكن أن نفوز لكن ظروف اللقاء والهدف الذي جاء من تسلل واضح قبل الحصول على ضربة الجزاء، وطرد حارس مرمانا بلا داعي، كل هذه الظروف جعلتنا نحكم اللقاء بفضل ردة الفعل الإيجابية للاعبين ونحن نلعب ناقصي العدد ٧٠ دقيقة، وموقفنا لم يتغير مع منافسينا ولا داعي لأن نخاف من خسارة نقطتين فالأحرى أن يخاف منافسينا الامارات وعجمان فالفارق معهم في النقاط كبير".

وأضاف كاجودا: "أداؤنا برغم كل تلك الظروف كان جيد ورائع بفضل إمكاناتنا الأفضل والنتيجة لم تغير شىء من موقفنا في جدول الترتيب. والأهم الأن هو أننا أصبح لدينا حلول من خلال دكة البدلاء بعد عودة المصابين والتعاقد مع صفقات جديدة ومازال هناك فرصة لضم المزيد من اللاعبون خلال الفترة الحالية.

وفي تعليقه على إستبدال أوسفالدو دياز برغم نزوله كبديل في الأساس قال: "أنا الأدرى بفريقي وإحتياجاته كما أنه لا يوجد قانون يجرم أو يمنع تبديل البديل، وأكد رضاه عن مستوى عبد الله عبد القادر المهاجم الجديد مشيراً إلى أنه سوف يساعد الشارقة في المرحلة المقبلة لا سيما وأنه لم يتدرب سوى مرتين مع الفريق وفي المستقبل سوف يزداد تأقلمه مع الفريق".

وقال كاجودا: "برغم أنه لاعب جيد إلا أنه لن يعوض غياب مصطفى كريم الذي تمت إعارته للسيلية القطري".    

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg