جميع المباريات

إعلان

كاجودا يرفض الكلام وسيريزو فخور بلاعبيه بعد فوز العين على الشارقة

مانويل كاجودا

كاجودا

الإمارات (ياللاكورة)

عاشت جماهير العين فرحة غامرة ليلة الأحد بعد الفوز الصعب على الشارقة والذي جاء في الوقت بدل من الضائع وقبل ثواني من صافرة حكم المباراة، وعلى النقيض كانت جماهير وجهاز الكرة بنادي الشارقة.

 غاب البرتغالي مانويل كاجودا المدير الفني للشارقة بسبب هذا الحزن عن المؤتمر الصحفي الذي اعقب المباراة معبرا عن حزنه واستيائه الشديد من الخسارة.

واكد البرازيلي سيريزو مدرب العين أن الفوز كان مهم وصعب بعد ان أهدر فريقه العديد من الفرص التي كانت كفيلة بتسهيل اللقاء لو تم ترجمتها إلى أهداف.

وقال "تحدثت مع فريقي بين شوطي المباراة وأكدت لهم أن من الطبيعي أن يكون هناك أخطاء لكن يجب ألا تنسينا الأخطاء الستراتيجية العامة وتكتيكنا من المباراة".

وأضاف "الفوز الذي جاء من رحم المعاناة جاء ترجمة لحالة السيطرة التي كنا عليها في المباراة والفرص الكثيرة التي صنعناها، لكن المشكلة كانت في إهدار الفرص".

وكان اللقاء به العديد من المحطات الفنية والتكتيكية المختلفة، خاصة بعد أن أجرى الشارقة عدة تغيرات دفاعية داخل الملعب ومعها كان لابد من الأندفاع نحو الهجوم مستغلين تلك الحالة الدفاعية التي لعب بها الشارقة.

ووجه سيريزو شكره إلى لاعبيه بعد الفوز والجهد الكبير الذي بذلوه على مدى شوطي اللقاء والذي بذل خلاله اللاعبون جهود مضاعفة.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg