جميع المباريات

إعلان

إصابة ذياب عوانة بتمزق في العضلة الأمامية وغيابه عن الملاعب 3 أسابيع

منتخب الامارات للشباب

الامارات

الامارات (ياللاكورة):

تأكد غياب ذياب عوانة لاعب الفريق الأول بنادي بني ياس  عن الملاعب لمدة لن تقل عن ثلاثة أسابيع بعدما كشفت الأشعة المقطعية التشخيص النهائي لإصابة اللاعب بتمزق في العضلة الأمامية التي تعرض لها خلال تدريبات المنتخب الوطني الأول قبل مواجهته المنتخب الماليزي في تصفيات أسيا المؤهلة إلى نهائيات الأمم الأسيوية الدوحة ٢٠١١.

وتأتي إصابة اللاعب في الوقت الذي أعلنت فيه إدارة النادي تجديد تعاقدها معه ومع زميله عامر عبد الوهاب لمدة خمس سنوات لتقطع الطريق عن الأندية الكبرى والراغبة في التعاقد مع اللاعبان بعد تألقهما في صفوف منتخب الشباب في بطولتي أسيا وكأس العالم التي أقيمت مؤخراً في مصر.

ومع الإعلان عن إصابة عوانة والمدة التي يغيبها عن الملاعب تأكد غيابه عن مباراتي فريقه في نهاية الدور الأول لدوري المحترفين أمام العين مساء الأحد والأخيرة مع الإمارات.

قبل أن يعود اللاعب للظهور مرة أخرى مع فريقه في الدور الثاني بعد العودة إلى التدريبات وإستعادة معدل اللياقة البدنية. وأكد التونسي لطفي البنزرتي مدرب فريق بني ياس، أن إصابة لاعبه تعتبر خسارة كبيرة للفريق بعد أن ظهر خلال الفترة الماضية بمستوى جيد وكان أحد الأعمدة الأساسية بالفريق وساهم بأنتصارات الفريق التي حققها خلال الفترة الماضية.

وقال المدرب "هذه الضريبة التي يدفعها الأندية بإصابة لاعبيها في صفوف المنتخبات الوطنية، وإن كنا لا نعترض على قضاء الله وقدره لأن من الممكن أن تكون إصابة اللاعب في أحد تدريبات الفريق وليس المنتخب، ولكن في النهاية فأن غياب اللاعب خسارة للفريق، وسوف نعوض غيابه باللاعبين الموجودين فالفريق يضم العديد من العناصر القادرة على تعويض أي غيابات".
 

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg