جميع المباريات

إعلان

مدرب الوصل يعتبر الفوز على عجمان إنجاز

الوصل الاماراتي

الوصل

الإمارات (ياللاكورة)

لم يقدم فريق عجمان أي جديد في لقائه التاسع المسابقة وخسر كالعادة أمام الوصل ومني بخسارته التاسعة على التوالي وأصبح الفريق في وضع خطر قبل نهاية الدور الأول بمباراتين فقط.

وعبر غازي الغرايري المدير الفني للفريق عن حزنه الشديد للخسارة التي يراها من وجهة نظره لا تعبر عن سير اللقاء الذي قدم فيه لاعبوه مستوى جيد وكانوا هم الأفضل من الوصل الذي لم يظهر في المباراة إلا في لقطتي الهدفين الذي أحرزهما بهدية من دفاع عجمان نفسه.

وقال المدرب "نبهت على فريقي بعدم التردد في تشتيت الكرة في منطقة المرمى وهو ما لم يتم تنفيذه في الهدف الأول ونفس الأمر في الشوط الثاني الذي شهد هدف هديه مننا للوصل الذي كان تائه في الملعب ولم يقدم ما يستحق عليه الفوز لكن للأسف النهاية تقول أننا خسرنا والوصل فاز".

واضاف "انا سعيد بالمستوى الذي حققه وقدمه فريقي خلال المباراة ونحتاج فقط لبعض الحظ حتى نحقق الانتصارات. لن أتحدث عن الغيابات في فريقي والإصابات والعناصر الأساسية فالعوامل كلها ضدنا ولكنها ليس مبرر للخسارة".

ومن جانبه اكد جيماريش مدرب الوصل على سعادته بالفوز الذي أعتبره صعب وكان بمثابة انجاز خاصة وانه لعب اللقاء منقوصا عقب طرد محمد الشيبه وهو احد العناصر الاساسية في الوقت الحالي بخط الدفاع وكانت المباراة في طريقها للذهاب إلى عجمان لولا إصرار لاعبيه بالتغلب على النقص العددي والعودة للمباراة من الباب الضيق.

وقال "مررنا خلال اللقاء بظروف صعبة تمثلت في النقص العددي والطرد والإصابات التي حرمتنا من العديد من اللاعبين المهمين بالفريق ولكن هناك التوفيق الذي حالف فريقي".


وأضاف "أعتبر الفوز على عجمان انجاز خاصة وأنه الفريق الجريح على طول الخط ولديه من الإصرار الكثير لتخطي الحالة التي يمر بها وكان قوي أمامنا ولكن خبرة فريقي وتعاونهم وتنفيذهم للتعليمات جعلنا نعود للقاء بفوز مهم كنا نسعى أليه لان المباراة على ملعبنا ووسط جمهورنا ولم يكن من اللائق الخسارة على ملعبنا".

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg