جميع المباريات

إعلان

الغرايري: لن أفقد الأمل في البقاء بالمحترفين برغم خسارة عجمان أمام النصر

فريق عجمان

عجمان

الإمارات (ياللاكورة):

واصل فريق عجمان سقوطه في مسابقة دوري المحترفين وحصد الخسارة السابعة على التوالي بعد أن خسر مساء الأثنين أمام النصر بثلاثة أهداف نظيفة, وواصل النصر صحوته في الدوري بعد أن تعثر في بعض الأسابيع وأهدر العديد من النقاط وأصبح وضع عجمان خطر بعد أن أستقر في قاع المسابقة بدون رصيد.

وبعد المباراة أكد بالكسدروف مدرب النصر ان المباراة لم تكن سهلة على الأطلاق برغم فوز فريقه يثلاثية نظيفة ولكن مواجهتة فريق القاع في الدوري زاد من صعوبة المهمة وزاد من توتر لاعبيه والضغط الواقع عليهم.

وقال "لقد حاولنا أستغلال اندفاع عجمان نحو الهجوم للفوز بالمباراة وأستغلينا الثغرات الدفاعية الموجودة بالفريق ونجحنا في ذلك, وأشكر فريقي الذي ألتزم بالتعليمات والتي كان أهمها عدم الأستهانة بفريق عجمان أو قدرة لاعبيه فقد احترمنا منافسنا ووضعناه في قدره الطبيعي ولعبنا للفوز بكل قوة".
 
أما الغرايري مدرب عجمان فأبدى حزنه للخسارة التي لحقت بفريقه برغم فوز الفريق منذ ايام على العين في الكاس والتأهل لدور الثمانية ولكن الفريق لم يستغل النشوة والحالة المعنوية الجيدة التي يمر بها الفريق بعد الفوز على العين.

وقال الغرايري "حذرت فريقي من الأستهانة بالنصر فهو فريق قوي وعلى أعلى مستوى من القوة والخبرة وحذرتهم من التهاون بعد الفوز على العين والظن بأن الكبوة التي يمر بها الفريق في الدوري قد انتهت.

وأضاف "مازال أمامنا مشوار طويل وعمل أطول لأصلاح حال الفريق والعودة إلى النتائج الطيبة, خاصة وأني أرفض النغمة التي تؤكد أن الفريق سيهبط إلى دوري الدرجة الثانية فهذه نظرة متشائمة ولا أحبها وطالما هناك مباريات وعمل لابد من التمسك بالأمل خاصة وأن الفريق يلازمه سوء حظ غريب في الدوري بدليل الفرص التي تتاح لنا ولكن لا نستغلها في المباريات".

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg