جميع المباريات

إعلان

كاجودا: فارق الخبرة والإمكانات واهدار الفرص سبب الخسارة أمام الجزيرة

مانويل كاجودا

كاجودا

الإمارات (ياللاكورة):

أفلت فريق الجزيرة من خسارة محققة على يد الشارقة بعد أن حول تأخره بهدفين إلى فوز بأربعة أهداف وحافظ على تصدره للقمة وعاد من الإمارة الباسمة بأغلى ثلاثة نقاط.

وبعد المباراة أبدى البرتغالي مانويل كاجودا المدير الفني لفريق الشارقة حزنه لضياع النقاط من فريقه ولكنه أكد أن لاعبيه قدموا مباراة ممتازة وقوية أمام فريق على أعلى مستوى من الخبرة والمهارة وكان هو الفارق الذي صنعه الجزيرة في الشوط الثاني من المباراة.

وقال "المباراة كانت جيدة والفريقين أدوا مستوى متميز وشهدت أهداف كثيرة وفرص ضائعه، ومن يحب كرة القدم فلابد وأن يحب تلك المباراة لأنها كانت مميزة فنياً".

وأضاف "الفارق بين فريقي والجزيرة واضح حتى في التغيرات فأنا لا أملك الحلول وأشركت ناشئين لسد العجز في صفوفي بينما الجزيرة يملك صف ثاني على أعلى مستوى".

وتابع "لدي احساس ان الهدف الثالث للجزيرة جاء من تسلل وإن كنت غير متأكد من ذلك وأنا لا أبحث عن أعذار أو ما شابه لتبريرالخسارة خاصة وان فريقي قام بعمل ممتاز ولكن لابد ان يلعبوا أكثر لتعويض فارق الإمكانات والخبرة".

وأكد كاجودا أن الفريق مازال في طور البناء ولا يسعى للفوز بأي ألقاب هذا الموسم ولكن بناء الفريق حتى يكون قادر على المنافسة في السنوات المقبلة.

أما أبل براجا المدير الفني للجزيرة فأكد "أن اللقاء كان جيد ومثير وبعد أن كون فكرة عامة عن مستوى الشارقة هذا الموسم فوجىء بمستوى أفضل بكثير فترتيب الشارقة في الدوري يعكس مدى قوة الفريق وتطوره لا سيما وأن معه مدرب قدير يحب العمل الهجومي أكثر من الدفاعي وهو سبب تطور الشارقة بهذا الشكل".

وأضاف "الفريق لديه لاعبان ارتكاز على أعلى مستوى وساهما بشكل كبير في تفوق الشارقة الذي لعب في البداية بقوة ومهارة ولكن فريقي لديه إصرار وقوة ونجحنا في العودة للمباراة قبل نهاية الشوط الأول وهذا أهم ما في الموضوع".

وقال "بصراحة واجهنا صعوبة في لقاء الشارقة واي فريق سيواجه الملك سوف يواجه تلك الصعوبة التي جعلت الفريقين يتقاسما السيطرة على اللقاء".

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg