جميع المباريات

إعلان

اندوني : خروج عبد ربه سبب خسارة الأهلي نقطتين أمام الشارقة

حسني عبد ربه يحتفل مع لاعبي أهلي دبي

حسني عبد ربه في احدى لقطات الاحتفال بهدف

الامارات - (ياللاكورة):

أتهم الروماني أنودني مدرب فريق الأهلي الحظ بأنه سبب خسارته لنقطتين أمام الشارقة بالتعادل ١-١ في اللقاء الذي جمعهما في ختام الجولة الخامسة.

وقال " لقد تعرضنا لظروف صعبة قبل وأثناء اللقاء متمثلة في الاصابات فقد فقدنا جهود حسنى عبد ربه لأصابته ومن قبله عبيد الطويلة حارس مرمانا خلال الأحماء للمباراة ومعهم اسماعيل الحمادي وكلها ظروف تؤكد أن الفريق يعيش بلا أستقرار وما يتعرض له خارج عن أرادته.

 وأعتقد أن التعادل أزم موقفنا خاصة وأن لدينا أربع نقاط فقط وأصبح موقفنا صعب ونحتاج للحظ ليقف بجانبنا بعد أن تخلى عنا في الاربع جولات الماضية بأستثناء الفوز على الامارات.

ولا داعي للقلق من جانب الجماهير عما يمر به الفريق وربطه ببطولة العالم للأندية المزمع اقامتها في ابوظبي ديسمبر المقبل خاصة وان الفريق سيتطور بعد عودة المصابين.


أما البرتغالي مانويل كاجودا المدير الفني للشارقة فقال"اشكر فريقي الذي قدم مباراة رائعه وكان هو الأفضل وادرك التعادل في وقت قاتل برغم أننا أهدرنا العديد من الفرص في الشوط الأول.

وأضاف "برغم ان الاهلي احرز هدفه من تسلل واضح وكنت بجوار حامل الراية الذي رفض رفع رايته فهي  التصويبة الوحيدة للاهلي في المباراة ومع ذلك كنا الأفضل والأقوى.

والان استطيع أن أؤوكد أن الشارقة سيعود أفضل بعد أن نجحنا بامكاناتنا البسيطة استعادة مكانة الفريق وسط الكبار من خلال نتائج ومستوى رائع وجيد وأثبتنا للجميع أننا نتطور".

وقال أيضا" المباراة كانت صعبة علينا نظرا للضغط العصبي الواقع على اللاعبين لمطالبتهم بالفوز بعد أن فازوا على الوصل والنصر وكان من الطبيعي تحقيق الفوز على بطل الدوري الذي يمر بحالة من انعدام الوصل وسوف نعوض النقطتين التي خسرناهم في اللقاء من خلال الجولات المقبلة". 

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg