جميع المباريات

إعلان

كاجودا يقود إعداد الشارقة الداخلي في حضور خميس السويدي

لاعبي الشارقة الاماراتييين-صورة جماعية

الامارات (ياللاكورة) - قاد البرتغالي مانويل كاجودا المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الشارقة فترة الإعداد الأولى للفريق الداخلية والتي بدا خلالها بالتعرف على اللاعبين وإمكاناتهم الفنية والبدنية.

وسوف يستمر تجمع الفريق الداخلي حتى 22 يوليو من الشهر الجاري قبل التوجه إلى ألمانيا من أجل بدء فترة الإعداد للموسم الجديد ويستمر حتى منتصف الشهر المقبل.

وفي أول تدريبات الفريق وفي أول تجمع للمدرب الجديد مع لاعبيه حضر التجمع خميس سالم السويدي رئيس اللجنة المؤقتة والمكلفة بقيادة الفريق لحين تعين رئيس مجلس إدارة جديد للنادي.

وكان لحضور رئيس مجلس الإدارة كبير الأثر في نفوس اللاعبين والمدرب الذي كان أثنى على الطريقة الحضارية التي تعاملت به اللجنه معه خلال المفاوضات.

وحضر جميع اللاعبين التدريب بإستثناء عبدالعزيز العنبري كابتن الفريق ومشعل عبدالوهاب وخميس أحمد الذي حضر لكنه لم يشارك في المران ونواف مبارك وأحمد ضياء وسعود الدوخي.

وأجتمع رئيس اللجنة المؤقتة مع اللاعبين والجهاز الفني قبل بدء المران وطالبهم ببذل النفيس والغالي خلال الفترة المقبلة من أجل العودة إلى الصورة الصلية للفريق وعدم تكرار ما حدث خلال الموسم الماضي وقدم المدرب الجديد للاعبين واثنى على قدراته التدريبية كثيراً.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg