جميع المباريات

إعلان

ميكالي: حققنا هدفنا بالتأهل إلى أولمبياد باريس 2024.. ومستعدون لنهائي أمم أفريقيا

ميكالي

روجيرو ميكالي - مدرب منتخب مصر الأولمبي

المصور: حازم جودة

تحدث المدير الفني البرازيلي روجيرو ميكالي، مدرب المنتخب المصري الأولمبي لكرة القدم، بشأن النجاح في التأهل إلى منافسات دورة الألعاب الأولمبية الصيفية، باريس 2024، إلى جانب نهائي أمم أفريقيا تحت 23 عامًا.

مصر تمكنت من الفوز (1-0) على غينيا في نصف نهائي أمم أفريقيا. 

وقال ميكالي في المؤتمر الصحفي: "سعيد للغاية بالفوز والتأهل إلى أولمبياد باريس 2024.. كان هذا هدف مصر الحقيقي من أمم أفريقيا تحت 23 عامًا".

وأضاف: "بدأنا مباراة غينيا جيدًا لكن الإجهاد ظهر علينا بعض الشيء بسبب حصولنا على يوم استشفاء أقل".

وأكمل مدرب مصر: "حرارة الجو المرتفعة دفعتنا إلى تغيير الاستراتيجية في لعب كرة القدم، كان علينا أن نتعب ونجتهد أكثر.. ورغم ذلك، سنحت لنا فرص محققة لم نستغلها جيدًا".

وتابع البرازيلي: "أسلوب مصر دفاعي؟ في بطولة مثل أمم أفريقيا، يجب أن ندير المباريات بشكل مناسب.. في أثناء قيادتي منتخب البرازيل الأولمبي عشت مواقف مشابهة، ويظل أهم أمر بالنسبة لي، ألا نرتكب أخطاءً تتسبب في أهداف".

وأردف ميكالي: "في التدريبات، كنا دومًا نعمل على التدرب على بعض الجمل الهجومية لضمان تسجيل الأهداف، لكن ليست كل الفرص التي نحصل عليها تتحول إلى أهداف".

وواصل: "يجب أن أقدم التهنئة الخاصة إلى حمزة علاء.. قدم مباريات جيدة جدًا سواءً ضد غينيا أو ضد الجابون، وأبارك أيضًا لخط دفاع المنتخب".

وأتم: "لا توجد فوارق كبيرة بين المنتخبات في أمم أفريقيا.. نجهز أنفسنا لمعرفة منافسنا في المباراة النهائية، والمنتخبان المغربي والمالي رائعان جدًا ولديهما عناصر جيدة جدًا، ونحن جاهزون لمقابلة أي منهما".

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg