جميع المباريات

إعلان

مجموعة منتخب مصر الأولمبي.. مالي تستهل مشوارها بالفوز بثلاثية على الجابون

مالي

منتخب مالي

استهل المنتخب المالي مشواره بالنسخة الجارية من بطولة كأس أمم أفريقيا تحت 23 عاماً بالفوز بثلاثية مقابل هدف أمام نظيره الجابوني خلال المباراة التي جمعتهما مساء يوم أمس الأحد واستمرت حتى ساعة مبكرة من صباح اليوم الإثنين.

وحصد بذلك منتخب مالي أول ثلاثة نقاط في مجموعته بعدما تعادل المنتخب الوطني في وقت سابق من مساء الأحد سلبيًا أمام نظيره النيجر.

ملخص بأبرز أحدث المباراة:

بدأت أحداث المباراة سريعة باحتساب الحكم ركلة جزاء لمنتخب الجابون بعد مرور 45 ثانية سجلها لاعبه إمانويل أوفونو هدفًا في الدقيقة الثانية.

وهو الهدف الذي منح منتخب الجابون أفضلية في الدقائق التالية في السيطرة على الكرة حتى استعاد المنتخب المالي توازنه وعاد بهجمة في الدقيقة 8 ولكن تصدى لها دفاع الجابون.

وأنقذ حارس مرمى الجابون مرماه في الدقيقة 16 من تسديدة قوية لمنتخب مالي الذي واصل الضغط والخطورة حتى حصل على ركلة جزاء في الدقيقة 18 بعد عودة الحكم لتقنية الفيديو.

ولكن تصدى حارس مرمى الجابون لركلة الجزاء قبل أن يُقرر الحكم إعادتها لخطأ الحارس في الحركة ليُسجلها مامادو سنجاري هذه المرة.

وواصل منتخب مالي الضغط على نظيره الجابوني ولكن دون أي خطورة فعلية أو هز للشباك ولكن قبل نهاية الشوط الأول سجل لاعبه شيكنا دومبيا الهدف الثاني في الدقيقة 41.

وبدأ المنتخب الجابوني الشوط الثاني محاولاً إدراك هدف التعادل ولكن دون خطورة فعلية على مرمى المنتخب المالي الذي تصدى حارس الجابون في الدقيقة 73 لتسديدة قوية من لاعبه.

ولكن استعاد منتخب مالي توازنه في الدقائق التالية وسيطر على الكرة مُهددًا مرمى الجابون؛ حيث كادت تسديدة لاعبه في الدقيقة 79 أن تُصبح هدفًا ثالثا ولكنها علت المرمى بقليل.

حاول منتخب الجابون العودة في الدقائق التالية ليُدرك التعادل ولكن دون جدوى حتى أنهى لاعب مالي الحسن تامبورا الأمال بهدف ثالث في الدقيقة الأولى من الخسمة دقائق المحتسبة كوقت بدل من الضائع.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg