جميع المباريات

إعلان

إعرفوهم .. محمود صابر.. اكتشاف دوري بيبسي للمدارس وبيراميدز خطفه من كبار الدوري

محمود صابر

محمود صابر

يستعد منتخب مصر الأولمبي، لخوض منافسات بطولة أمم إفريقيا تحت 23 عاما، في الفترة من 24 يونيو الجاري وحتى 8 يوليو، في المغرب.

وقبل أيام، أعلن البرازيلي روجيرو ميكالي المدير الفني لمنتخب مصر الأولمبي، قائمة المنتخب لبطولة كأس أمم إفريقيا تحت 23 عاماً، والتي بها العديد من نجوم القطبين الذين شاركوا في مباريات مع الأهلي والزمالك لكن هناك بعض الأسماء لا يعرفهم الكثير من الجمهور المصري، لذلك سنحاول تسليط الضوء عبر سلسة تنشر تباعًا خلال الأيام المقبلة

محمود صابر

اللاعب الشاب ابن قرية الصافية مركز دسوق مواليد 30 يوليو 2001 ، وتم اكتشافه خلال دوري بيبسي لطلاب المدارس عام 2012 حين كان وقتها عمره 12 عاما.

وبعد تلك الخطوة، انتقل محمود صابر إلى مدرسة الكورة بنادى النجوم فى القاهرة، قبل أن يتدرج في الفئات العمرية للفريق وبعدها ينتقل إلى صفوف بيراميدز.

وقبل الانتقال محمود صابر إلى بيراميدز، تنافس العديد من الأندية لضمه مثل الأهلى وسموحة ووادى دجلة وسيراميكا .

لعب محمود صابر لمنتخب الشباب عام 2018 تحت قيادة بيع ياسين فى البطولة العربية التى اقيمت فى السعودية واحرز فيها هدفين في رغم لعبه مبارتين فقط مبارتين وكان الكابتن في مباراه العراق.

أرقامه

وخاض اللاعب حتى الآن 41 مباراة في الدوري وسجل خلالها 5 أهداف، وصنع 9 كرات حاسمة لزملائه، ولعب 8 مباريات في الكونفدرالية الإفريقية ، ولم يسجل أي أهداف وصنع هدفا.

وفي مسابقة كأس مصر، خاض محمود صابر 3 مواجهات، بالإضافة لمواجهة في كأس السوبر المصري.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن