جميع المباريات

إعلان

الاتحاد والنصر والأهلي يخسرون مع «الأجنبي البديل»

اهلي جدة

مباراة الأهلي والشباب

جدة - سبورتس أرابيا:

كرر الأهلي «سيناريو» فريقي الاتحاد والنصر بخسارته للنهائي الذي يتم التعاقد مع لاعب أجنبي بدلاً من آخر للإصابة اثناء إغلاق فترة الانتقالات.

وكان الاتحاد أول فريق يستفيد من نظام الاحتراف وذلك بعد تعرض المهاجم البرازيلي ديمبا عام 2004م لإصابة بليغة وتم الاستعانة بالمهاجم الارجنتيني زاراتي عوضا عنه وخسر الاتحاد نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين من الشباب بهدف دون مقابل سجله المهاجم السنغالي مانجا.

وتعرض فريق النصر للحالة نفسها الموسم الماضي بعد تعرض مهاجمه الاكوادوري ايوفي لإصابة قوية بعد انتهاء فترة الانتقالات الشتوية وتم جلب المهاجم اليوناني خريستياس ولم يوفق اللاعب مع النصر بعد خسارة نهائي كأس ولي العهد من الهلال بركلات الترجيح، وودع النصر مسابقة كأس خادم الحرمين الشريفين امام فريق الاهلي في الدور ربع النهائي.

ولحق فريق الاهلي بالاتحاد والنصر (الخميس) بعد فقدان كأس خادم الحرمين الشريفين أمام الشباب وكان قد استفاد قبل اسبوعين من تسجيل صانع الالعاب البرازيلي روي بدلا من ابن جلدته ايريك الذي تعرض لقطع في الرباط المتصالب الامامي وصاحب تسجيله صخب كبير حتى يوم امس، وبذلك تحولت افراح الاتحاديين والاهلاويين والنصراويين لأتراح من خلال جلب اللاعب الاجنبي المؤقت بدل اي مصاب.

فهل تواصل الاندية السعودية في الأعوام المقبلة تكرار ما فعله الثلاثي (الاتحاد والنصر والاهلي) أم تلغى الفكرة نهائيا حتى لا تتعرض لنفس "السيناريو"؟

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg