جميع المباريات

إعلان

بالصور.. الاتفاق يختتم استعداده للشباب .. والبرازيلي والجمعان يبتعدان عن اللقاء

تدريبات الاتفاق

تدريبات الاتفاق

جدة - سبورتس أرابيا :

اختتم الفريق الاول لكرة القدم بنادى الاتفاق تدريباته الخميس على ملعب الراحل عبد الله الدبل بنادي الاتفاق تحت اشراف المدرب اندوني حيث اقتصرت التدريبات على الجوانب اللياقية وعدد من الجمل التكتيكية الفنية ومناورة على منتصف الملعب بدون حراس لتختتم التدريبات بمناورة على ثلاثة ارباع الملعب طبق من خلالها المدرب اندوني عدد من الطرق الفنية التي من المنتظر ان ينتهجها في لقاء الاياب امام الشباب الاحد القادم .

وكان اللاعب بابا ويغو قد ادى تدريبات تأهيلية على مضمار الملعب مع مدرب اللياقة فيما ابتعد اللاعب جمعان الجمعان عن التدريبات بسبب الشد العضلي الذي يشكو منه وابتعد اللاعب البرازيلي دي الميدا عن التدريبات هو الاخر بسبب كدمة في الركبة .

هذا وتغادر بعثة الفريق الى مدينة الرياض ظهر الجمعة عند الساعة الثانية والنصف ظهرا ويتدرب الفريق على الملعب الرديف بملعب استاد الامير فيصل بن فهد التدريب الرئيسي للمباراة بينما يختتم تدريباته السبت القادم على نفس الملعب في تحضيراته الاخيرة قبل الدخول في المواجهة الحاسمة امام مستضيفه فريق الشباب .

وحرص عبد الرحمن الراشد رئيس هيئة اعضاء الشرف على زيارة للفريق وتابع جزء من تدريبات الفريق بوجود امين الصندوق عدنان المعيبد وعضو مجلس الادارة محمد الصدعان .

 

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg