جميع المباريات

إعلان

عزيز: مسيرتي مع النصر ترد على من وصفني بغير المنظبط.. ووقت الجمهور الآن

خالد عزيز

عزيز انضم للنصر في يناير قادمًا من الشباب

كتب – محرر ياللاكورة أرابيا:

أرجع خالد عزيز لاعب المحور بنادي النصر سبب تألقه مع فريقه، منذ انضمامه إليه في يناير الماضي، إلى شعوره بالراحة وثقة الجميع في إمكانياته داخل جدران القلعة النصراوية.

وقال عزيز في لقاء مع برنامج "الملعب" : "الجميع نعتني بغير المنضبط ولا أدري ماذا يقولون عندما يرونني في نادي النصر وألعب المباريات بانتظام، وإذا لم أكن منضبطًا كان مسؤولو النصر سيتركونني ويخرج محمد السويلم مدير الكرة ليقول خالد غائب ومثل هذه الأمور".

وأضاف "عندما جئت إلى النصر وجدت الجميع بجواري من الكبير إلى الصغير، وشعرت بثقلي في النصر وقيمتي وأحسست بأنني لاعب، وأريد أن أرد هذا الجميل في الملعب و وأُسكت المنتقدين بالفعل وليس عبر وسائل الإعلام، وإن شاء الله أقود النصر لنهائي كأس الملك".

وتخطى "العالمي" فريق الشباب المتوج بدوري زين في ربع نهائي كأس الملك بالانتصار عليه ذهابا وإيابا قبل الاصطدام المنتظر بالفتح في دور الـ4.

ودعا اللاعب، الذي يعاني من إصابة في الوتر تبعده لخمسة أيام، جماهير الفريق للوقوف خلف لاعبيهم وعدم انتقادهم واستقبالهم بكثافة بشكل يليق بهم بعكس ما حدث أمام الشباب.

وتابع "الجمهور أمام الشباب لم يتواجد بالشكل المطلوب، ولم أر جمهور الشمس بمثل ذلك، فقبل مجيئي كان يملأ المدرجات، ومباراة الشباب كانت مصيرية ولذلك وجب حضوره بكثافة، ولكن لا ألومه".

وتساءل موجهًا حديثه لعشاق النصر "الجمهور يضع يده على قلبه ولكن ما دمت تحب النادي لماذا لا تثق في لاعبيك، وأعي أنهم غير راضين عن كون الفريق لم يحقق بطولة منذ سنوات عديدة وهذا حقه، لكن هذه البطولة الوحيدة المتبقية ولا بد أن تقف مع الفريق".

واختتم "الآن وقت هذا الجمهور.. وإن شاء الله يملأ مدرجات استاد الملك فهد في المباراة القادمة أمام الفتح".

تابع أخبار ياللاكورة ارابيا علي تويتر من خلال هذا الرابط

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

مباشر
الزمالك

الزمالك

0 0
الأهلي

الأهلي

10

منة طارق تسدد الضربة الثابتة تخرج أعلى مرمى الزمالك إلى خارج الملعب

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg