جميع المباريات

إعلان

فيصل بن تركي: مباريات النصر والشباب عامرة بالندية والمستويات متقاربة

الأمير فيصل بن تركي

ابن تركي متفائل

كتب – محرر ياللاكورة أرابيا:

أبدى سمو الأمير فيصل بن تركي رئيس نادي النصر تفاؤله بالروح التي ظهر بها اللاعبون في التدريبات الإعدادية للمباراة التي ستجمع الفريق بالشباب في كأس الملك للأبطال وبالتفاف الجماهير حولهم.

وقال ابن تركي في تصريحات لبرنامج الملعب على القناة الرياضية السعودية "اللاعبون سوف يقدمون كل ما لديهم في هذه البطولة (كأس الملك) واجتمعت به وقلت لهم إن مستواهم متقارب مع نظرائهم في بطولة كأس الملك خلال المباريات التي جمعتهم مؤخرًا، ورصدنا لهم مبلغ 250 ألف ريال لكل لاعب في حال الفوز بها وهذا من النادي فقط ولا أعلم كم يرصد أعضاء الشرف".

وامتدح رئيس النصر الفريق الشبابي الحائز على لقب دوري زين للمحترفين مشيرًا إلى أن المباريات التي تجمع فريقه بالليث دائمًا ما تكون عامرة بالندية مثلما حدث في الدوري حيث انتهت المباراتان اللتان جمعتهما 2-2 و2-1 لمصلحة الشباب على الترتيب.

وأضاف ابن تركي أن الفريق النصراوي سيحاول تقديم نفس الأداء الجيد الذي ظهر به خلال المباريات الأخيرة في دوري زين والتي شهدت استفاقته لافتًا إلى أن النادي بدأ الاستعداد أيضًا للموسم القادم حيث تم الاتفاق على إقامة معسكر خارجي للفريق في إسبانيا أو دولة أوروبية أخرى.

وعند سؤاله عن مصير الجهاز الفني للفريق بقيادة الكولومبي فرانشيكو ماتورانا، أكد سمو الأمير أن المدرب باق ولن يرحل.

تابع أخبار ياللاكورة ارابيا علي تويتر من خلال هذا الرابط

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg