جميع المباريات

إعلان

بطلب من مورينيو.. تقارير: ماكسيميان يغادر الأهلى إلى فنريخشة

ماكسيمين

آلان سانت ماكسيمين

أكدت تقارير على وصول نادي فنربخشة إلى اتفاق مع نادي أهلي جدة السعودي، يتضمن انتقال آلان سانت ماكسيمين إلى الفريق التركي خلال فترة الانتقالات الصيفية على سبيل الإعارة.

وذكرت "فووت ميركاتو" إن جوزيه مورينيو المدير الفني للفريق التركي قد تحدث مع ماكسيمين وأبدى اللاعب تحمسه إلى فكرة التدرب تحت قيادته بالموسم القادم رفقة فنربشخة.

وتوصل نائب رئيس فنربخشة إلى اتفاق مع فريق أهلي جدة يتضمن خروج اللاعب إلى بطل الدوري التركي على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد، على أن يعود بعدها إلى الفريق السعودي.

وجاءت رغبة فنربخشة في التعاقد مع ماكسيمين بناءًا على طلب من جوزيه مورينيو الذي يسعى لتدعيم صفوف الفريق بالموسم المقبل وإعادته من جديد إلى منصات التتويج.

ويمتد عقد ماكسيمين مع أهلى جدة حتى صيف 2026، وانضم اللاعب إلى صفوف الفريق السعودي مطلع الموسم المنقضي، وشارك في 31 مباراة ونجح في تسجيل 4 أهداف، وصناعة 10.

وتولى جوزيه مورينيو المدير الفني البرتغالي المهمة الفنية لنادي فنربخشة التركي مطلع شهر يونيو الماضي، ويسعى لتحقيق لقب الدوري المحلي بعد الإخفاق الموسم المنقضي في تحقيقه بعد أن حل ثانيًا بفارق 3 نقاط عن جالاتا سراي المتصدر.

اقرأ أيضًا

نادي الطفولة.. كوتينيو يعود إلى البرازيل معارًا من أستون فيلا

قصف تجمع للمدنيين أثناء مشاهدة مباراة فرنسا وإسبانيا في غزة

جماهير هولندا تواصل الإبداع قبل مباراة إنجلترا في يورو 2024 (فيديو)

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg