جميع المباريات

إعلان

تهديد بالقتل ثم لكمة وسقوط على الأرض.. ماذا دار بين الرئيس والحكم في مباراة الأزمة التركية؟ (فيديو)

أنقرة جوجو

لحظة اعتداء رئيس أنقرة جوجو على الحكم ميلر

أعلن الاتحاد التركي لكرة القدم عبر بيان رسمي، اليوم الثلاثاء، إيقاف المسابقات المحلية حتى إشعار آخر، بعد اعتداء رئيس نادي أنقرة جوجو على حكم مباراة فريقه ضد ريزا سبور.

المباراة التي تعادل فيها الطرفان (1-1)، أقيمت مساء أمس الإثنين، على أرض أنقرة جوجو في ملعب إريامان، ضمن الجولة الخامسة عشر من منافسات الدوري التركي.

شاهد اعتداء رئيس نادي أنقرة جوجو على الحكم، من هنا

من الملعب..

لم يتردد فاروق كوكا، رئيس نادي أنقرة جوجو بعد إطلاق الحكم أوموت ميلر، صافرة نهاية مباراة ريزا سبور، في التوجه إليه، حيث بدا غير قادر على السيطرة على أعصابه، مصطحبًا معه عددًا من المقربين، الغاضبين أيضًا.

غضب كوكا كان سببه واضحًا، بطاقة حمراء أشهرها الحكم في وجه علي سوي من أنقرة جوجو في الدقيقة 50، وهدف احتسبه لريزا سبور في الدقيقة 90+7، كان يعتقد أنه غير صحيح.

 

انطلق فاروق كوكا مسرعًا بعد ثوانٍ من نهاية المباراة، نحو ميلر، ليسدد له لكمة قوية، أسفل العين اليسرى، تسببت بالطبع في تورم شديد، أو ربما أكثر من ذلك لأنه نقل على الفور إلى أقرب مشفى.

قبل نقله إلى المشفى، تلقى كذلك بعض الركلات يمينًا ويسارًا من شخصين آخرين، يشاع أنهما ضمن إدارة أنقرة جوجو، والمؤكد أنهما محسوبان على فاروق كوكا بشكل أو آخر.

بعد أن سيطر الحاضرون من لاعبين وحكام وإداريين وآخرين، على الوضع قليلًا، خرج رئيس أنقرة جوجو لوسائل الإعلام التركي في تصريح تليفزيوني، برر خلاله ما حدث بقوله: "أصيب عقلي بالجنون.. لقد فقدت بصري، أنا لا أتذكر شيئًا".

أما الحكم أوموت ميلر، أصدر من جانبه بيانًا رسميًا، حكى فيه التالي: "لكمني كوكا فسقطت على الأرض.. وبينما كنت على الأرض، ركلوا وجهي وأجزاءً أخرى من جسدي مرات عدة".

وتابع سرد ما دار مع رئيس أنقرة جوجو: "قال لي ولزملائي الحكام: (سأقضي عليكم).. وقال لي بشكل شخصي: (سأقتلك)".

إلى الشرطة..

تعين على ميلر البقاء في المستشفى، بينما كان على فاروق كوكا أن يقضي الليلة في السجن إثر اعتقاله بواسطة الشرطة، بعد أن أحدثت الواقعة، ضجة محلية وصلت لرئيس تركيا وعالمية بلغت حد رئيس فيفا.

اكتفى الحكم ببيانه، لكن صديقه علي كونال، رئيس لجنة الحكام التركية السابق كشف آخر تطورات حالته الصحية، في تصريحات نشرها موقع "فوت ميركاتو" الفرنسي.

وقال كونال: "وجدت ميلر مكتئبًا جدًا وقلقًا للغاية.. لقد حصل على بعض المهدئات العصبية، حالته ليست سيئة وتحدث إلينا جميعًا لكنه ما يزال في حالة صدمة من الحادثة".

على الجانب الآخر، نقل "فوت ميركاتو" ما قاله فاروق كوكا في جلسة خضوعه إلى التحقيق في قسم الشرطة.

وفسر ما حدث: "لا أقبل الاتهامات أبدًا.. كان هدفي فقط أن أرد عليه لفظيًا وأبصق في وجهه، ثم وقعت الحادثة بسبب سوء قراراته وسلوكه الاستفزازي".

واعترف، لأنه لم يكن يملك فرصة الإنكار بالنظر إلى مقطع الفيديو المتداول: "نعم صفعت الحكم.. الصفعة التي أعطيتها له لم تسبب أي كسور، لقد وقف لمدة 10 ثوانٍ تقريبًا ثم ألقى بنفسه على الأرض.. بخلاف ذلك، ليس لدي علم بما حدث، هذا كل ما يمكنني قوله".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن