جميع المباريات

إعلان

بعد انتقاله لفنربخشة.. فايد: خرجت من الباب الكبير.. وهدفني أكون خير سفير للكرة المصرية

عمر فايد

عمر فايد

وجه عمر فايد لاعب المقاولون العرب المنتقل حديثا إلى نادي فنربخشة التركي رسالة خاصة لنادي المقاولون العرب بعد إتمام إجراءات انتقاله رسميا لناديه الجديد.

البالغ من العمر 20 عامًا انضم إلى فنربخشة التركي، بعقد يمتد حتى يونيو 2027.

وكتب عمر فايد عبر حسابه على موقع "انستجرام" :" اليوم و بعد ٨ سنوات داخل جدران نادي المقاولون العرب أغادر النادي من الباب الكبير، فبعد أن تلقيت كل الدعم طوال المواسم الماضية و خلال فترة تواجدي مع الفريق الأول وكان للنادي كل الفضل بعد ربنا سبحانه و تعالي ان أحقق حلمي بالاحتراف الأوروبي، كل الشكر لمحمد عادل على ثقته و دعمه لي من أول يوم وسعيه لمساعدتي على تحقيق هذا الحلم، و كذلك كل الشكر لشوقي غريب على كل ما قدمه لي منذ قدومه للنادي وثقته بي و كان أول من أعطاني الدعم لاشارك بشكل أساسي مع الفريق الأول ومعه كل الجهاز الفني والإداري".

وأضاف:" في النهاية أوجه الشكر لكل مدربي قطاع الناشئين بالنادي و الإداريين و العاملين بالقطاع فكل منهم قدم لي الدعم في كل الأوقات اليوم تنتهي علاقتي بنادي المقاولون العرب والذي افتخر بكوني جزء من هذا الكيان".

وتابع:" إن شاء الله أكون خير سفير للنادي و للكرة المصرية في خطوتي الجديدة مع نادي فنربخشة"

يذكر أن صاحب ال20 عاماً تألق مع المقاولون العرب خلال الموسم الجاري، وبزغ نجمه لتتهافت عليه الأندية الكبرى، إلا أن المقاولون العرب فضل تسويق اللاعب أوروبياً ليكون على غرار محمد صلاح.

وشارك عمر فايد مع المقاولون العرب في الموسم المنقضي، قبل أن ينضم إلى قائمة المنتخب الأولمبي التي شاركت في كأس الأمم الأفريقية للشباب وعلى موعد مع المشاركة في أولمبياد باريس 2024.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg