جميع المباريات

إعلان

بعد انضمامه للوتون تاون.. فيكتور موسيس: سأساعد اللاعبين وهدفنا العودة إلى الدوري الإنجليزي الممتاز

فيكتور موسيس

فيكتور موسيس

عبر فيكتور موسيس، عن سعادته بالانضمام إلى صفوف لوتون تاون، وتحدث عن طموحه مع الفريق خلال الفترة المقبلة من أجل العودة إلى الدوري الإنجليزي الممتاز.

وأعلن نادي لوتون تاون الإنجليزي، اليوم الثلاثاء تعاقده مع النيجيري فيكتور موسيس، من أجل تدعيم صفوف الفريق بالموسم الجاري.

واستهل موسيس حديثه عبر الموقع الرسمي لنادي لوتون تاون، قائلًا: "متحمس للغاية ولا أستطيع الانتظار حتى أبدأ مشواري مع الفريق، وسعيد بالتواجد مع الفريق، وهدفنا الرئيسي العودة إلى الدوري الإنجليزي الممتاز".

وأضاف: "اعتقد أن لوتون تاون قدم أداءً جيدًا بالموسم الماضي، ربما كانت هذه هي المرة الأولى التي يلعبون فيها في الدوري الإنجليزي الممتاز، لكنها كانت تجربة جيدة بالنسبة للاعبين، وكان لديهم حظ سيء بسبب عدم قدرتهم على البقاء في الموسم الماضي".

تابع: "هدف هذا الموسم بالوقت الحالي هو التركيز بشكل أكبر على المباراة القادمة يوم السبت، ومحاولة العودة إلى الدوري الإنجليزي الممتاز".

وأكمل: "جاء الوقت من أجل بداية العمل الجاد وسأساعد اللاعبين بالخبرة التي اكتسبتها خلال مسيرتي، إنها مهمة جماعية أيضًا، وسيستوجب علينا جميعًا العمل معًا كفريق وكأفراد أيضًا، وعند ذلك سيمكننا بسهولة تحقيق ما نريده هذا الموسم، والأمر يتعلق بالرغبة والطموح موجود".

وأتم حديثه: "أريد فقط أن ألعب وأساعد اللاعبين، هذا هو الشيء الأكثر أهمية وأنا لائق وجاهز للعب، ومتأكد من أننا سنفوز بأكبر عدد ممكن من المباريات هذا الموسم".

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg