جميع المباريات

إعلان

أوناحي: فضلت الطموح عن الأموال واخترت باناثينايكوس

أوناحي

عز الدين أوناحي

علق المغربي عز الدين أوناحي، المنضم حديثًا إلى نادي باناثينايكوس اليوناني، عن طموحه مع الفريق ورفضه الأموال التي تلقاها خلال الفترة الجارية من أجل تمثيل الفريق اليوناني.

وأعلن نادي باناثينايكوس اليوناني، اليوم الأربعاء تعاقده مع المغربي عز الدين أوناحي، لمدة موسم على سبيل الإعارة مع خيار الشراء، قادمًا من صفوف مارسيليا الفرنسي.

وتحدث عز الدين أوناحي في تصريحات عبر قناة "pao pantou" اليونانية ونقلها موقع "البطولة" قائلًا: "الأمور مرت بسرعة كبيرة، الخيار كان صعبًا بالنسبة لي، وكانت لدي الإمكانية لاختيار الطريق السهل وأخذ المال لكن هذا كان سيضع نهاية لمساري الكروي".

وأضاف أوناحي: "لقد أخذت القرار بالانضمام إلى باناثينايكوس لأنه فريق طموح، وأنا بحاجة إلى العودة إلى الملاعب وأن أكون عز الدين الذي ينتظره الجميع".

وتابع حديثه: "أنا في الأصل ألعب في مركز الوسط المتقدم، وسبق لي أن لعبت في عدة مراكز مثل وسط الملعب المدافع، والأهم الآن هو أن أعود للملعب وأن أستعيد مستواي وأن أعمل لوضع بصمة في مساري الكروي".

وأتم أوناحي: "سبق وأن لعبت أمام باناثينايكوس في تصفيات دوري أبطال أوروبا، والأجواء تذكرني بملعب فيلودروم، وسبق وأن لعبت في ملعب الفريق هنا وشاهدت بعض المباريات، ورأيت بأن أنصاره يحبون النادي كثيرًا".

 

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg