جميع المباريات

إعلان

تنس طاولة.. فريدة بدوي تسطر التاريخ في نيجيريا أمام بطلة الهند

تنس طاولة - فريدة بدوي

فريدة بدوي لاعبة تنس الطاولة

تمكنت فريدة بدوي لاعبة نادي بتروجيت من تسطير تاريخًا لها في لعبة تنس الطاولة، بعدما أطاحت بالبطلة الهندية مانيكا باترا المصنفة رقم 28 على العالم بالفوز عليها 3-2 في فردي السيدات لبطولة العالم في نيجيريا، في واحدة من أفضل نتائج اللاعبات المصريات لتنس الطاولة بالسنوات الأخيرة.

وجاء انتصار فريدة على البطلة الهندية في دور الـ16 للبطولة بسيناريو قاتل للبطلة المصرية والتي فاجئت بطلة الهند بالتقدم عليها 2-0 قبل أن تعود الأخيرة في النتيجة وتتمكن من التعادل 2-2، لتصعقها فريدة في الشوط الخامس والفاصل بنتيجة 11-8 وتنجح في الفوز بالمباراة.

وكانت باترا هي المصنفة الأعلي عالميًا في البطولة، وكان متوقع لها أن تحرز المركز الأول خاصة بعد أدائها المذهل في بطولة "سماش السعودية" الأخيرة والتي تمكنت فيها من الوصول إلى دور الثمانية، عقب الإطاحة بفطاحل اللعبة على مستوى السيدات وأبرزهم الصينية وانج مانيو المصنفة رقم 2 على العالم حينها.

فريدة بدوي تعتبر واحدة من أبرز المواهب المصرية القادمة بقوة في عالم تنس الطاولة، وكانت شركة باترفلاي العالمية والرائدة في ملابس ومعدات تنس الطاولة قد أبرمت تعاقدًا معها خلال نهاية العام الماضي. طالع التفاصيل كاملة من هنا

وتحتل حاليا فريدة (19 سنة) المركز 331 عالميًا، وينتطر أن تصعد في التصنيف العالمي بقوة عقب هذه البطولة على أثر هذا الانتصار الكبير.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

Advertisement
مباشر
البرتغال

البرتغال

0 0
سلوفينيا

سلوفينيا

32

لياو يحصل على خطأ من على حدود منطقة الجزاء

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن