جميع المباريات

إعلان

قبل ساعات من انطلاق البطولة.. مدرب منتخب الشاطئية: الجميع في كامل الجاهزية لأمم إفريقيا

الشاطئية

منتخب مصر للكرة الشاطئية - صورة أرشيفية

تحدث مصطفى لطفي، المدير الفني لمنتخب مصر لكرة القدم الشاطئية، قبل ساعات من انطلاق البطولة عن حظوظ الفراعنة وآخر الاستعدادات بحثًا عن اللقب الأول.

وتستضيف مدينة الغردقة بطولة كأس أمم أفريقيا لكرة القدم الشاطئية خلال الفترة من 19 إلى 26 أكتوبر الجاري، ويتأهل عن قارة أفريقيا منتخبين إلى بطولة كأس العالم.

وأدلى مصطفى لطفي، بتصريحات خاصة ليـ"يلا كورة"، قائلًا: "شاهدنا مباراة غانا أمام كوت ديفوار الأخيرة، وعقدنا محاضرة بالفيديو وعملنا على التركيز على نقاط القوة والضعف لمنتخب غانا وجميع لاعبي مصر في كامل الجاهزية الفنية والبدنية".

وأضاف: "وجود بطولة أمم أفريقيا على أرضنا لن يشكل ضغوطًا علينا بل سيعطينا حافز وقوة من أجل الفوز باللقب للمرة الأولى، وخضنا منافسات كثيرة في مصر، والأمر سيزيد من الثقة لدينا.

وعن الاستعدادات الطبية التي أجراها اللاعبون على هامش التدريبات، أوضح لطفي، قائلًا: "يجب أن يكون الجميع على دراية بكافة الأمور التي من الوارد حدوثها بالملعب، وألقى هاني الشهيدي رئيس وحدة طب القلب الرياضي بمعهد القلب القومي، ورئيس اللجنة الطبية للبطولة، محاضرة للاعبين لكيفية التعامل مع مختلف المواقف بالملعب وطبق اللاعبون المحاضرة عمليًا".

وتابع: "وصلنا إلى المباراة النهائية في النسخة الماضية وكنا أقرب إلى الفوز وركلات الترجيح لم تنصفنا حينها، ونطمع حاليًا للوصول إلى أبعد نقطة ممكنة وحصد اللقب الأول لمصر، خاصة أننا نستضيف البطولة، وجميع اللاعبين على أتم الاستعداد على الرغم من عدم خوض مباريات ودية، إلا أنهم لديهم الحافز لحصد اللقب بتوفيق من الله".

وأردف: "قائمة اللاعبين مكتملة والجميع في كامل الجاهزية ولا توجد إصابات ونستعد للبطولة منذ شهرين وأقمنا معسكرات ومباريات ودية داخلية وما صاحبها من تدريبات فنية وخططية ومحاضرات بمختلف أنواعها نظرية وعملية".

وزاد: "أقدمنا على ضم 4 وجوه جديدة لقائمة المنتخب، حيث رغبنا في النزول بمعدل الأعمار السنية وبدأنا في تطبيق الأمر بضم كل من: محمود عماد، أحمد حمدي، أحمد سليمان وإسماعيل بهجت وإن شاء الله يكونوا إضافة للفريق".

وأكمل: "العناصر الجديدة تواجدوا معنا منذ 5 أشهر لكن البطولة ستكون الدولية الأولى لهم، لكنهم انسجموا سريعًا مع المجموعة وحفظوا طريقة اللعب والأسلوب الخاص بنا ونحن أسرة كبيرة، وكل شيء واضح والجميع في حالة تركيز والتوفيق من الله".

وأتم مصطفى لطفي، حديثه: "أتمنى مساندة الجماهير لتحقيق اللقب الأول لمصر ونتمنى تواجد الجميع لمساندة اللاعبين لمنحهم الحماس والقوة وحافز أكبر وإن شاء الله نحقق اللقب".

ويتواجد منتخب مصر على رأس المجموعة الأولى ضمن منافسات كأس أمم أفريقيا، رفقة كل من: غانا، المغرب وتنزانيا.

وتضم قائمة منتخب مصر كل من: محمد السيد، إبراهيم حسن وأحمد حمدى، مصطفي أحمد، محمد عبدالنبي، حسان محمد، مصطفي على، أحمد الشحات، أحمد سليمان، إسماعيل بهجت، عبدالرحمن الشافعيّ، هيثم عاطف كوستا، حسام باولو، أحمد تمساح ومحمود عماد.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

مباشر
الأهلي

الأهلي

15 13
الزمالك

الزمالك

30

لاشين يسجل الهدف الـ15 للأهلي من تصويبة قوية مع نهاية الشوط، والنتيجة 15-13 للأهلي

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg