جميع المباريات

إعلان

"بيان التشويه خرج بخدعة".. ثنائي اتحاد تنس الطاولة يبرأ عمر عصر ويهاجم رئيس الاتحاد

عمر عصر

عمر عصر

أصدر أشرف عاشور  ومحمود لاشين عضوا مجلس إدارة اتحاد تنس الطاولة بيانا رسميًا لتوضيح موقفهما من أزمة عمر عصر نجم المنتخب المصري للعبة.

عصر كان خرج عبر وسائل الإعلام لتوضيح أسباب نتائج لعبة تنس الطاولة في أولمبياد باريس 2024 مهاجماً رئيس الاتحاد.

ورد رئيس الاتحاد وهاجم اللاعب، وأعلن مقاضاته على خلفية التصريحات التي أدلي بها.

البيان الذي أعده معتز عاشور رئيس الاتحاد وعرض على أعضاء مجلس إدارة تبرأ منه الثنائي أشرف عاشور  ومحمود لاشين وكشفا كواليسه في بيان رسمي حيث تعرضا لخدعة .

وقال الثنائي في البيان:  "تم عرض البيان علينا  من خلال اجتماع "كونفرانس" لم يستغرق أكثر من عشر  دقائق تم قراءة  البيان  علينا ودون أن نطلع بعد على المستندات التي تؤيد هذا البيان".

وأضاف البيان: "وعند طلب المستندات أفاد الكابتن معتز عاشور بأنه سيقدم لنا المستندات الخاصة بهذه الوقائع و هو ما لم يحدث حتي إصدار هذا البيان".

وبرأ الثاني عمر عصر وقالا:"أما عن سلوك عمر عصر فخلال دورتنا فى المجلس لم نقم بتوقيع عقوبة أو لفت نظر للاعب أو تحويله للتحقيق ".

وهاجم الثنائي رئيس الاتحاد "خلال الثلاث سنوات الماضية منذ بداية انعقاد دورة المجلس قد سلكنا كل الطرق القانونية وأحطنا الجهه الإدارية بكل المخالفات باتحاد تنس الطاولة ولدينا جميع المستندات التى تؤيد ذلك وكذلك عدم عرض العديد من محاضر مجلس الإدارة علينا ".

وجاء البيان كالتالي:

نحن  أعضاء مجلس إدارة الاتحاد المصري لتنس الطاولة

1- الاستاذ / أشرف عاشور

2- الاستاذ / محمود لاشين

"تم عرض البيان الأخير الصادر باسم مجلس إدارة الاتحاد حيث اننا قد تم عرض الأمر علينا  من خلال اجتماع "كونفرانس" لم يستغرق أكثر من عشر دقائق تم قراءة البيان علينا ودون أن نطلع بعد على المستندات التي تؤيد هذا البيان".

"وعند طلب المستندات أفاد الكابتن معتز عاشور بأنه سيقدم لنا المستندات الخاصة بهذه الوقائع وهو ما لم يحدث حتي اصدار هذا البيان".

أما عن سلوك اللاعب/ عمر عصر

فخلال عمر دورتنا فى المجلس لم نقم بتوقيع عقوبة أو لفت نظر للاعب أو تحويله للتحقيق.

وللتوضيح للرأى العام وأسرة تنس الطاولة نوضح أننا خلال الثلاث سنوات الماضية منذ بداية انعقاد دورة المجلس قد سلكنا كل الطرق القانونية وأحطنا الجهه الإدارية بكل المخالفات باتحاد تنس الطاولة ولدينا جميع المستندات التى تؤيد ذلك وكذلك عدم عرض العديد من محاضر مجلس الاداره علينا.

وحرصا منا على مصداقيتنا اولًا أمام الله ثم ضمائرنا وتقديرًا للأفاضل المحترمين/ أعضاء الجمعية العمومية، الذين منحونا ثقتهم (أمانه في اعناقنا ) وحرصا على علاقتنا الوطيده بأهل اللعبه ومنتسبيها، أردنا تقديم هذا البيان لتوضيح الصورة كاملة امام الرأي العام.

والله علي ما نقول شهيد والله من وراء القصد هو نعم المولى و نعم النصير.

مقدم لاسرة تنس الطاولة ومن يهمه الامر/

1- الاستاذ / أشرف عاشور

20- لاستاذ / محمود لاشين

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg