جميع المباريات

إعلان

مدرب يد برشلونة: الأهلي الأفضل في أفريقيا.. وأحد المرشحين للفوز بكأس العالم للأندية

كرة يد

كرة يد - الأهلي

تحدث كارلوس أورتيجا مدرب فريق برشلونة لكرة اليد عن مواجهة الأهلي المرتقبة في بطولة كأس العالم للأندية 2024.

وتستضيف العاصمة الإدارية الجديدة بطولة كأس العالم للأندية لكرة اليد 2024، والتي انطلقت يوم الجمعة الماضي، وستستمر حتى 3 أكتوبر المقبل وذلك بمشاركة الأهلي والزمالك.

كرة يد.. قائمة الأهلي الرسمية في كأس العالم للأندية

وكان برشلونة تغلب على سيدني الأسترالي بنتيجة (53-23) في الجولة الأولى من المجموعة الثانية بكأس العالم للأندية لكرة اليد.

ومن المقرر أن يضرب برشلونة موعدًا مع الأهلي غدًا الأحد في تمام الساعة الثامنة مساءً.

وقال أورتيجا في تصريحات عبر قناة "أون تايم سبورتس":" أعرف الأهلي جيدًا، هو فريق جيد وربما هو الأفضل في أفريقيا، ونحن نكن له كل الاحترام".

وأضاف: "تقابلنا مع الأهلي مرتين في العامين الماضيين، هو فريق قوي بدنيًا ولديه القدرة في التسديد بقوة من خارج المنطقة، ويمتلك لاعبين مميزين، أعلم أنها مباراة صعبة ولكننا سنتنافس بقوة".

وبسؤاله عن فرصة برشلونة في الفوز بكأس العالم للأندية، أكد مدرب يد برشلونة: "على الورق هناك 4 فرق جيدة في البطولة وهم الأهلي وبرشلونة وفيزبرم وماجديبورج، نحن أحد الفرق المرشحة بالتأكيد ودائما نحن ننافس على البطولات".

وتحدث كارلوس أورتيجا عن الفوز على سيدني الأسترالي، قائلًا: "راض تماما عن النتيجة أمام سيدني، لقد قدمنا أفضل أداء".

وتابع: "الأمور كانت صعبة، لقد وصلنا متأخرا بالأمس لأننا كان لدينا مباراة بدوري أبطال أوروبا منذ 3 أيام تقريبا، ولكننا سنبدأ من الآن التفكير في لقاء الأهلي، وأتوقع أن تكون الصالة ممتلئة بالجماهير".

 

فيديو قد يعجبك:

التعليقات