لا يوجد مباريات اليوم في أولمبياد باريس 2024 - كرة قدم

جميع المباريات

إعلان

منتخب مصر لليد يتفوق على اليابان في آخر تحضيراته قبل انطلاق باريس 2024

منتخب اليد

منتخب مصر لكرة اليد

حقق منتخب مصر لكرة اليد فوزًا هامًا على نظيره الياباني في إطار المباراة الودية التي جمعت بين الفريقين استعدادًا للمشاركة في دورة الألعاب الأولمبية بباريس 2024.

تنطلق دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024 في 26 يوليو الجاري وتستمر حتى 11 أغسطس، وتستضيف مدينة باريس حفل الافتتاح الذي سيقام على ضفاف نهر السين، بالإضافة إلى 16 مدينة أخرى ستشهد الحدث.

وانتهى اللقاء بفوز منتخب مصر بنتيجة (32-26) على حساب اليابان، وذلك في مباراة شهدت تفوق الفراعنة طوال أحداث المباراة، لتمنحهم الأفضلية قبل الالتحام في منافسات المجموعة الثانية بباريس 2024.

وأنهى منتخب مصر تحضيراته بالفوز على اليابان قبل أن يصطدم بنظيره المجر، يوم السبت المقبل الموافق 27 يوليو في أولى المواجهات الرسمية بباريس 2024 في تمام الساعة 12 ظهرًا.

ويتواجد منتخب مصر بالمجموعة الثانية في أولمبياد باريس والتي تضم كل من: فرنسا، الدنمارك، النرويج، المجر، الأرجنتين، ويتأهل 4 فرق من كل مجموعة إلى ربع نهائي البطولة بواقع 8 فرق متأهلة من مجموعتين.

وتضم قائمة منتخب مصر لكرة اليد المشاركة في أولمبيا باريس 14 لاعبًا أساسيًا، بالإضافة إلى 3 لاعبين احتياط وجاءت كالتالي:

إبراهيم المصري، يحي خالد، عبد الرحمن فيصل، محمد طارق، يحي الدرع، سيف الدرع، مهاب سعيد، أحمد هشام السيد دودو، أحمد عادل، كريم هنداوي، علي زين، محمد سند، محمد علي، أحمد هشام سيسا، وتواجد الثلاثي: خالد وليد، محمد الطيار وأكرم يسري، كلاعبين احتياط.

اقرأ أيضًا

صالح جمعة يكشف: أحمد رفعت كان يكره مجال كرة القدم

موراتا مازال يحصد الذهب لريال مدريد

أوسيمين بين الدوري الإنجليزي والسعودي بعد تعثر صفقة باريس سان جيرمان

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg