لا يوجد مباريات اليوم في أولمبياد باريس 2024 - كرة قدم

جميع المباريات

إعلان

غياب فريق السباحة الألماني عن الحفل الافتتاحي للأولمبياد

أولمبياد باريس

أولمبياد باريس

لن يحضر فريق السباحة ومنتخب ألمانيا لكرة اليد للرجال الحفل الافتتاحي لأولمبياد باريس المقرر إقامته يوم الجمعة المقبل، لأن الفريق سيواجه السويد في اليوم التالي.

ولن يشارك الفريق الألماني للسباحة في الحفل الافتتاحي لأن رياضيين من بينهم أنجلينا كولر، بطلة العالم، ولوكاس مارتنز سيشاركون في المنافسات التي ستقام يوم السبت.

وقرر فريق عدم ذهاب أي سباح، لكي لا يتم إزعاج المشاركين في منافسات السبت من قبل السباحين الذي سيعودون في وقت متأخر من حفل الافتتاح.

وقال كريستيان هانسمان المسؤول عن فريق السباحة الألماني: "اتخذنا قرارا مشتركا في السباحة بعدم مشاركة أي رياضي – مراعاة للرياضيين الذين سيشاركون في المنافسات في أول يومين".

وأضاف هانسمان أنه لم يتضح بعد ما إذا كان أعضاء فريق الغطس سيشاركون في الحفل الافتتاحي أم لا، خاصة وأن الحفل الافتتاحي سيقام للمرة الأولى خارج ملعب، حيث سيقام في نهر السين.

وقال يوهانس جولا، قائد الفريق، إن قرار الفريق هو عدم التواجد في الحفل، والتركيز بشكل كامل على المباراة التي سيواجه فيها المنتخب السويدي، الذي حصد أربع ميداليات فضية، يوم السبت المقبل.

وقال جولا: "من الرائع للجميع أن يجربوا هذا. ولكننا في الفريق قررنا أننا لن نسافر إلى باريس كسائحين، وأننا لن نقوم بجولة سياحية أولمبية. وبدلا من ذلك، نريد أن نصل لأبعد حد ممكن رياضيا".

واتفق معه زميله بالفريق رينارس أوشتشينز، والذي قال إن حتى حضور حفل موكب الدول المشاركة ثم الرحيل لن يساعد. ويبدأ الحفل الافتتاحي قبل أقل من 24 ساعة من بداية المباراة.

وقال أوشتشينز: "هذا ليس منطقيا، لأنك بهذا لن تكون مستعدا على أكمل وجه".

ويتواجد المنتخب الألماني للسيدات، في وضع أفضل، لأنه سيلعب أول مبارياته يوم الخميس، ولن يخوض أي مباراة يوم السبت.

وقالت يوليا مايدهوف، لاعبة المنتخب: "نحن محظوظات، لدينا يوم للراحة بعد يوم حفل الافتتاح. لذلك فإن الامر متعلق بنا إذا كنا سنشارك أم لا. وهناك خيار آخر لخوض جولة قصيرة. على الأرجح سنفعل هذا".

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg