جميع المباريات

إعلان

اتحاد اليد: لم يصلنا أي مخاطبة بخصوص أزمة محمد عدلان

محمد عدلان

محمد عدلان

كشف عمرو صلاح أمين صندوق الاتحاد المصري لكرة اليد عن دور الاتحاد في الأزمة الراهنة المتعلقة بانتقال محمد عدلان لاعب نادي طلائع الجيش لكرة اليد إلى الأهلي.

وشهدت الأجواء توترًا حادًا بسبب انتقال محمد عدلان لاعب طلائع الجيش لكرة اليد إلى الأهلي، بعد إعلان الأخير ضمه في ذات الوقت الذي ظهر فيه اللاعب خلال فيديو يتحدث فيه عن رغبته باللعب للزمالك.

استهل عمرو صلاح حديثه عبر قناة "ام بي سي مصر 2" قائلًا: "اتحاد كرة اليد يعمل من خلال ورق ومراسلات رسمية من جانب الأندية لاتخاذ القرارات، ونحن حاليًا نسمع فقط عن المشكلة من خلال وسائل التواصل الاجتماعي".

تابع: "الاتحاد لم يصل إليه "مستندات منقوصة" من أي جهة من أجل تحويل الأمر للجنة القانونية والموضوع بالنسبة لي كإنه لم يكن ولا أستطيع أن أتخذ فيها قرار، حيث لم تظهر على رادر الاتحاد، ولا يوجد مكاتبات رسمية معنا بخصوص ذلك".

واصل: "سننتظر خطابات الأندية لإرسال الأوراق والمستندات، سواء كانت من الأهلي أو الزمالك وحينها سيتم مراجعة الأمر والتحقيق فيه ليتم اتخاذ القرار، ومن المقرر حينها أن يتم عرض المشكلة لمجلس الإدارة ثم اللجنة القانونية ثم لجنة الفرق القومية".

وأتم حديثه: "تنص لوائح اتحاد كرة اليد على منع وجود لاعبين دوليين في نفس المركز، والأمر يتضمن تفاصيل كثيرة ونحتاج إلى دراستها".

اقرأ أيضًا

لغة الأرقام بين الشناوي وشوبير.. من يحرس عرين الأهلي أمام بيراميدز؟

يوسف أيمن: سعيد بالعودة للأهلي من جديد.. وأحتفظ بنصيحة أبو تريكة لنفسي

نصر: إجراءات تعاقد الأهلي والزمالك مع عدلان منقوصة.. والحل في يد اتحاد اليد

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg