جميع المباريات

إعلان

"عقد غير مؤرخ وفيديو رغبة بدون إعلان وقت التصوير".. صفقة يد الأهلي تشعل صراعًا جديدًا مع الزمالك

محمد عدلان

محمد عدلان

أعلن النادي الأهلي في السابعة والنصف من مساء الأربعاء الماضي التعاقد مع محمد عدلان الظهير الأيمن لنادي طلائع الجيش ليدعم شباب النادي الأحمر.

وقال خالد العوضي مدير النشاط الرياضي للأهلي للموقع الرسمي لناديه إنه تم إجراءات التعاقد مع عدلان الذي يبلغ من العمر 18 عامًا من ناديه .

ولكن انتشر صباح اليوم السبت فيديو للاعب - لم يذكر خلاله موعد تصويره - يقدم فيه نفسه بـ "لاعب طلائع الجيش" ويعلن أن رغبته الأولى والأخيرة اللعب لنادي الزمالك.

وقام محمود عبد الرازق شيكابالا قائد الفريق الأول لكرة القدم بالزمالك نشر صورة من الفيديو عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور "انستجرام" قبل انتشاره على نطاق واسع.

وبالتزامن مع الفيديو انتشر عقد منسوب إلى نادي الزمالك عليه توقيع اللاعب دون توقيع الطرف الأول "نادي الزمالك" ودون تأريخ العقد أو الموسم الرياضي أو تسمية النادي السابق أو ممثل الطرف الأول أو الختم بشعار النادي.

واحتوى العقد على اسم وعنوان ورقم هاتف اللاعب وتوقيعه هو ووالده وبصمته .

وقال مصدر ليلا كورة إن الأهلي حصل بالفعل على الاستغناء الخاص باللاعب وخطاب رفعه من قائمة ناديه السابق طلائع الجيش.

وأضاف المصدر الذي رفض الكشف عن هويته أن الأهلي تفاوض مع اللاعب وإدارة ناديه وأنهى كل الاجراءات بصورة "شرعية" سواء النادي المالك لعقد اللاعب أو الآخير نفسه.

وكشف المصدر أنه كان مقررا أن يأتي اللاعب ووالده للتوقيع الرسمي للاهلي ولكنهم تخلفا عن الحضور حتي الأن ولكن لا يمكنه التوقيع لأي نادي الا مع موافقة الأهلي.

وقال مصدر بنادي الزمالك ليلا كورة أن اللاعب كان يرغب في الانتقال للأبيض وكان قد اتفق مع ناديه على الصفقة قبل أن تتحول وجهته للأهلي.

وأضاف المصدر الذي رفض الكشف عن هويته " اللاعب يرغب في الانتقال للزمالك ومصر على ذلك".

وتوجه يلا كورة إلى اللاعب الذي لم يجيب على الاتصالات قبل أن يغلق هاتفه تمامًا .

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg