جميع المباريات

إعلان

باتريك جاردنر:أشجع الأهلي منذ طفولتي.. وحققت حلمي بتمثيل منتخب مصر لكرة السلة

باتريك جاردنر

باتريك جاردنر

أكد باتريك جاردنر، لاعب كرة السلة الأمريكي والمصري الأصل، والمحترف بالنادي الأهلي، أن تجربته في الدوري المصري هي فريدة من نوعها.

وظهر جاردنر بشكل متميز مع النادي الأهلي خلال مشاركته في بطولة الدوري الأفريقي لكرة السلة (BAL) ولعب دورًا حاسمًا أثناء تواجده مع فريق بترو دي لواندا الأنجولي في بطولة كأس القارات.

وتحدث باتريك جاردنر، البالغ من العمر 24 عامًا مقابلة صحفية مع "فوربيس": "التزم بالتطور المستمر وأهمية تمثيل تراث بلدي مصر هو ما يشغلني في الوقت الحالي".

وشارك جاردنر، في دوري الجامعات الأمريكي، وهو لاعب مصري أمريكي، من أم مصرية، واتجه في الفترة الأخيرة لتمثيل منتخب مصر، في العديد من البطولات في الموسم المنقضي.

ويستعد جاردنر الآن للانضمام لفريق لونج ايلاند نتس، بشكل مؤقت، وهي التجربة التي تشكل المراحل المبكرة من مشواره كلاعب محترف، على أن يعود اللاعب بعد ذلك للنادي الأهلي.

ويمنح هذا العقد الذي انتقل بموجبه اللاعب فرصة قيمة للاعبين للبقاء ضمن منظومة NBA أثناء تنمية مهاراتهم في دوري G، ويحصل اللاعبون الذين يتركون أنديتهم في NBA ثم ينضمون إلى أندية دوري G الملحقة لمدة 60 يومًا على الأقل على مكافأة مالية كجزء من الاتفاقية.

ويمثل هذا العقد تحد كبير بالنسبة لجاردنر الذي قال: "أشعر وكأنني أكثر استعدادًا هذا العام مما كنت عليه العام الماضي لأنني أدخل العام الثاني، أعرف ما ينتظرني، ولكن في الوقت نفسه يجب أن أكون مستعدًا لأي شيء، وأعمل على أن أكون في أفضل حال في مشواري، وأن قوم بدوري وأستعد للموسم الكامل بكل ما يحمل من إيجابيات وسلبيات".

و حصل جاردنر على فرصة تمثيل منتخب مصر في تصفيات كأس أمم إفريقيا لكرة السلة، وسجل اللاعب متوسط ​​14.3 نقطة و5.3 استحواذ، مما أظهر قدرته على المشاركة كلاعب وسط يبلغ طوله 210 سم.

وأضاف اللاعب عن تواجده مع منتخب مصر: "بصفتي مصريًا، كنت أرغب دائمًا في اللعب للمنتخب المصري، ولكن عندما كبرت، لم أكن أعتقد أبدًا أن هذا يمكن أن يحدث، وأدركت أن حلمي تحقق، واللعب لبلدي وبلد أمي وعائلتي هو شرف حقيقي".

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

مباشر
كريستال بالاس

كريستال بالاس

0 1
ليفربول

ليفربول

95

ليفربول يحاول استهلاك الوقت المتبقي من المباراة

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg