جميع المباريات

إعلان

فيلانوفا يشكر برشلونة ومؤازريه حول العالم ويطالب باحترام خصوصياته

تيتو فيلانوفا مدرب برشلونة

صورة ارشيفية - فيلانوفا

برشلونة، (إفي):

وجه تيتو فيلانوفا مدرب فريق برشلونة المستقيل الشكر للنادي الكتالوني ولمشجعيه بعد أن ترك المهمة لاستكمال رحلة العلاج من السرطان.

وأكد تيتو في رسالة نشرتها وسائل الاعلام الإسبانية أنه "هادئ وقوي الآن"، وسيواجه مرضه "بكل ثقة"، موضحا "لقد قضيت خمس سنوات رائعة، حققت فيها حلمي في أن أصبح مدربا" حيث بدأ كمساعد للمدرب بيب جوارديولا قبل أن يخلفه في منصبه الموسم الماضي.

وأضاف تيتو "لقد وصلت الى مرحلة تتطلب تغييرا في حياتي المهنية، إنني في حاجة لاستجماع القوة والطاقة لاستكمال رحلة التعافي من المرض التي بدأت قبل عام ونصف".

وشدد فيلانوفا على أنه "سيظل قريبا من برشلونة وسيتولى بعض المهام الرياضية الأخرى".

وأوضح "ليس من السهل عليّ أن أترك تلك المجموعة المتميزة، اللاعبون واعضاء الجهاز الفني والأصدقاء، عشنا سويا لحظات لا تنسى، أشكرهم جميعا على كل ما قدموه لي، وعلى الحب الذي أظهروه تجاهي".

وأشار المدرب المريض الى أن "القدرات الانسانية والرياضية لدى الفريق تجعله قادرا على تخطي أي عقبة"، مبينا "إنني مقتنع بأن البرسا سيتخطى تحديات جديدة، وأن الموسم المقبل سيكون ملهما للفريق".

كما شكر رئيس النادي ساندرو روسيل والمدير الرياضي أندوني زوبيزاريتا بسبب الثقة التي منحاه له، ولطبيب النادي رامون كانال ومعاونيه، كما أعرب عن تقديره للدعم الدولي، سواء من مشجعي البرسا أو أي فريق آخر، الذي لاقاه طوال مشواره كمدرب للبلاوجرانا.

وطلب فيلانوفا من وسائل الاعلام احترام خصوصياته وخصوصية عائلته وتفهم هذا الموقف بعد ترك عمله التدريبي، وتركه ينعم بحياته في هدوء، واختتم الرسالة بتمني التوفيق للجميع.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg