جميع المباريات

إعلان

رئيس بوكا جونيورز يجتمع بتيفيز في تشيلي لإقناعه بالعودة

يوفنتوس، تيفيز

كارلوس تيفيز نجم يوفنتوس


 اقترب المهاجم الأرجنتيني الدولي كارلوس تيفيز من العودة لصفوف بوكا جونيورز، بعدما التقى اليوم الثلاثاء مع رئيس النادي الأرجنتيني دانييل أنخليسي في تشيلي التي تستضيف حاليا نهائيات كأس أمم أمريكا الجنوبية (كوبا أمريكا).

وقال أنخليسي لمحطة "تي واي سي سبورتس" اليوم "أريد أن أتحلى بالحذر في الحديث عن قدوم كارلوس لبوكا، ينبغي أن نكن الاحترام لنادي يوفنتوس، حيث يرتبط اللاعب بعقد يمتد لعام أخر، ولكني واثق من أن تيفيز سيستمر في يوفنتوس أو سيعود إلى بوكا".

ونقلت صحيفتا "اوليه" وذا نيشن" عن مصادر مطلعة قولها أن بوكا جونيورز قدم عرضا سخيا لشراء تيفيز.

ويحظى تيفيز، الذي يشارك مع المنتخب الأرجنتيني في كوبا أمريكا، أيضا باهتمام باريس سان جيرمان الفرنسي وأتلتيكو مدريد الأسباني.

وكان من المقرر أن يلتقي أنخليسي مع تيفيز بعد مباراة الأرجنتين وأوروجواي، ولكن رئيس بوكا جونيورز قرر التعجيل بعقد اللقاء.

وأوضح رئيس بوكا "لقد تحدثت معه حول المستقبل، ولكن علينا أن نتركه يركز في كوبا أمريكا، ثم يتحدث إلى ناديه لتحديد مصيره، واثق من أنه إذا لم يعد الآن فإنه سيعود العام المقبل".

وتابع "عودة تيفيز ليست سهلة ولكنها ليست مستحيلة، إذا توصل لاتفاق مع يوفنتوس، فإن بوكا سيقوم بكل المحاولات الممكنة ، ولكن علينا أن نصبر ونحترم يوفنتوس".

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات