جميع المباريات

إعلان

باليرمو يوقف انتصارات نابولي في الكالتشو بثلاثية.. فيديو

باليرمو

فرحة باليرمو

أوقف باليرمو قطار انتصارات نابولي في المسابقة الايطالية بعدما تغلب عليه بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد.

وقدم نابولي أحد أسوأ مبارياته هذا الموسم، وظهر نجومه بعيدين تماما عن مستواهم المعهود ليتلقى الفريق خسارة مستحقة، هي الأولى له منذ أكثر من شهر تقريبا، لتتوقف عجلة انتصاراته في المسابقة والتي استمرت على مدار المباريات الأربعة الماضية.

وتقدم المغربي أشرف لزعر بهدف مبكر لباليرمو في الدقيقة 14 عبر تصويبة قوية بعيدة المدى مستغلا هفوة قاتلة من البرازيلي رافاييل كابريال حارس مرمى نابولي الذي حاول الإمساك بالكرة باستهتار لتأخذ يده وتسكن شباكه.

وأضاف فرانكو فاسكويز الهدف الثاني لباليرمو في الدقيقة 36 عن طريق تسديدة قوية وضع من خلالها الكرة على يمين كابرال لينتهي الشوط الأول بتقدم أصحاب الأرض بهدفين نظيفين.

وواصل باليرمو نشاطه الهجومي في الشوط الثاني، ليضيف لوكا ريجوني الهدف الثالث في الدقيقة 65 بعدما تلقى فازكويز تمريرة عرضية من الناحية اليمنى ليمرر الكرة برأسه إلى ريجوني، المنطلق من الخلف، الذي سدد الكرة مباشرة داخل الشباك.

حاول نابولي إحراز هدف حفظ ماء الوجه في الوقت المتبقي من المباراة ليحرز لاعبه مانولو جابياديني هدف الفريق الوحيد في الدقيقة 82، بعدما تابع الركلة الحرة التي نفذها زميله جوناثان دي جوزمان، ليسدد الكرة بقدمه بلمسة سحرية داخل الشباك.

ورفع باليرمو رصيده بهذا الفوز إلى 33 نقطة، ليقفز إلى المركز السابع مؤقتا، فيما توقف رصيد نابولي عند 42 نقطة ولكنه ظل في المركز الثالث.

لمشاهدة الأهداف.. اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg