جميع المباريات

إعلان

الأقرب للحقيقة في "ايموشن" فيسبوك و"رزق ناس على ناس" في انتقالات الأجانب

جوزيه مورينيو

مورينيو الفائز الاكبر في سوق الانتقالات الصيفية

كتب - كريم رمزي:

للحقيقة وجوه كثيرة وهنا نعرض ما هو أقرب للحقيقة من وجهة نظرنا في سوق الانتقالات الاوروبية لموسم 2014-2015 الذي شهد اثارة كبيرة وارتفاع هائل لاسعار اللاعبين.

الحقيقة الأولى: استغنى ريال مدريد عن دي ماريا لمانشستر يونايتد واستغنى برشلونة عن فابريجاس لتشيلسي.. دي ماريا وفابريجاس أفضل من صنع فرص للتهديف في اسبانيا الموسم الماضي، هنيأً للدوري الانجليزي "رزق ناس على ناس" !

الحقيقة الثانية:
مانشستر يونايتد حاول فك عقدة رحيل فيرجسون عن الفريق بـ 200 مليون يورو صفقات جديدة، ولو على الصفقات مكنش الريال خسر 4 من سوسيداد.

الحقيقة الثالثة: دييجو كوستا، وسيسك فابريجاس، وعودة تيبو كورتوا، بجانب فيلبي لويس والاخرين، تجعل تشيلسي في نظري هو "سوبر" صيف انتقالات 2014-2015 .. والفضل لاختيارات مورينيو.

الحقيقة الرابعة: استغناء ريال مدريد عن تشابي ألونسو لبايرن ميونيخ، لا يختلف في نظري عن استغناء ميلان عن اندريا بيرلو لليوفي، رد الفعل عليهما واحد: "ايموشن تعجب من بتاع الفيسبوك" !

الحقيقة الخامسة: عندما تتعاقد الأندية الأوروبية مع لاعب تنظر لثلاثة أمور، أولا: أرقام اللاعب كمعدل الجري ومعدل التمريرات ومعدل الاهداف .. الخ، ثانيا: تاريخ بطولات اللاعب، ثالثا: تأثيره مع الأندية التي لعب فيها أو منتخب بلاده.. أي من هذه الاسباب جعلت برندان رودجرز المدرب المميز جدا لليفربول يذهب للتعاقد مع ماريو باللوتيلي .. اللاعب الذي منحته فقط تصريحاته المثيرة للجدل شهرة عالمية !

الحقيقة السادسة: أتلتيكو مدريد استغنى عن كوستا وفيا ولويس وكورتوا، هم العمود الفقري للفريق، وضم 10 لاعبين جدد لا مشهور فيهم سوى مندزوكيتش، والموهوب القادم جريزمان، ورغم ذلك بدأ الموسم ببطولة السوبر الاسباني، وسينافس أيضا على كل البطولات هذا الموسم، وهنا الحقيقة التي أكررها للمرة العاشرة تقريبا.. المدرب أهم من كل النجوم !

الحقيقة السابعة: عدد كبير من جماهير موناكو الفرنسي قامت باسترداد نقود تذاكرها الموسمية بعد بيع ادارة النادي للثنائي فالكاو وجيمس رودريجيز، هنا دلالة على ان الارتفاع الهائل لصفقات اللاعبين ليس بالضرورة ان يكون لأسباب فنية، بيع تذكرة لكرسي في المدرجات أو تيشرت وشورت أهم أحيانا من الفوز ببطولة !

الحقيقة الثامنة: ابراموفيتش كان نجما رائعا .. ولا يزال .. عندما انضم لبرشلونة، لم ينجح كثيرا هناك ورحل سريعا، السر ان خطة برشلونة وقتها كانت لا تسع لميسي وابرا معا، فضحى جوارديولا بالسويدي لصالح ميسي، انريكي لابد ان يراجع هذه الايام حتى لا يلقى الرائع سواريز نفس المصير.

الحقيقة التاسعة: صحيح ان جماهير الريال كانت تأمل في ضم مهاجم من مهاجمي الصف الأول مثل فالكاو أو كافاني أو سواريز، ولكن ضم تشيتشاريتو كبديل لبنزيمة في الغالب أفضل من تواجد ألفارو موراتا.

الحقيقة العاشرة: اللعب المالي النظيف الذي حدده ميشيل بلاتيني حكم سوق الانتقالات الأوروبية.. وفي سوق الانتقالات في مصر دائما "لا حاكم ولا رابط" !

للتواصل مع الكاتب مباشر عبر تويتر أضغط هنا

للتواصل مع الكاتب مباشرة عبر فيسبوك أضغط هنا



فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg