جميع المباريات

إعلان

توهجات أوروبا.. ظاهرة سواريز..ومسرح الأحلام يتحول لكوابيس..وانتصارات روما تعود .. فيديو

سواريز ومويس

مويس يسقط وسواريز" ظاهرة " وروما يعود

كتب - وسام مصطفى:

تعطل قطار كل الفرق التي تنافس على قمة الدوري الإنجليزي باستثناء ليفربول الذي استغل تعثرهم، فيما تمكن روما من استعادة ذاكرة الانتصارات، وسباعية مرعبة من البافاري تضرب فيردر بريمن ، هي أحداث شهدها الأسبوع الأوروبي نلقي الضوء عليها باستفاضة من خلال التوهجات التالية.

الدوري الإنجليزي:

استطاع إيفرتون فرض التعادل الإيجابي بهدف لمثله على ملعب مضيفه أرسنال ليفقد المدفعجية نقطتين ثمينتين ولكنه ظل في الصدارة.

وكانت الفرصة سانحة أمام رجال آرسين فينجر لاستغلال سقوط الكبار في هذه الجولة ولكن الفريق لم يحافظ على الهدف الذي سجله في الدقيقة 80 عن طريق أوزيل، ولكن استطاع إيفرتون التعادل سريعاً بعد 4 دقائق عن طريق  جيرار دولوفو.

وتمكن لويس سواريز قيادة فريقه ليفربول من تحقيق فوز كبير على وست هام يونايتد 4-1 ليستغل تعثر كل فرق البريميرليج، حيث أصبح سواريز "ظاهرة" عندما تمكن من إحراز 4 أهداف في نوريتش سيتي بالجولة السابقة وثنائية في وست هام ليسجل 6 أهداف في أقل من أسبوع.

وتلقى تشيلسي خسارته الثالثة له هذا الموسم على أيدي ستوك سيتي 3-2 ليواصل نزيف النقاط بالبطولة، وكان اللقاء يتجه إلى التعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق ولكن استطاع المهاجم المغربي أسامة السعيدي لاعب ستوك من إحراز هدف قاتل لفريقه في شباك البلوز في الوقت الضائع ليصطدم مورينيو.

وفشل مانشستر سيتي في تحقيق الفوز على ساوثهامبتون لينتهي اللقاء بهدف لكل فريق ليكون هذا التعادل الثاني للسيتي بالدوري، فيما تعرض مانشستر يونايتد حامل اللقب إلى هزيمته الثانية على التوالي على أرضه ووسط جماهيره وسقط أمام ضيفه نيوكاسل بهدف دون رد ليتحول مسرح الأحلام إلى كوابيس.

وبعد نهاية الجولة الـ 15، ظل أرسنال في الصدارة برصيد 35 نقطة ، فيما أحتل ليفربول في المركز الثاني برصيد 30 نقطة بفارق الأهداف أمام تشيلسي صاحب المركز الثالث يليه مانشستر سيتي في المركز الرابع برصيد 29 نقطة ثم إيفرتون في المركز الخامس برصيد 28 ، فيما أحتل اليونايتد المركز التاسع برصيد 22 نقطة.

لمشاهدة أهداف الجولة الـ 15 من الدوري الإنجليزي إضغط هنا

الدوري الإيطالي:

استعاد روما نغمة الانتصارات التى غابت عنه خلال الجولات الأربعة السابقة بعدما حقق الفوز على فيورنتينا 2-1.

واستطاع روما من تحقيق 11 انتصاراً ليسقط بعد ذلك الفريق سقط في فخ التعادلات لمدة 4 مباريات تسببت بتخليه عن الصدارة لمصلحة يوفنتوس حامل اللقب ولكنه في هذه الجولة تمكن من الفوز على الفيولا في لقاء مثير للغاية.

وتمكن يوفنتوس حامل اللقب من تعزيز موقعه في صدارة جدول الدوري بعدما تغلب على مضيفه بولونيا بهدفين نظيفين، فيما اكتفى إنتر ميلان بنقطة واحدة من تعادله مع ضيفه بارما 3-3 ، فيما أنقذ ماريو بالوتيلي فريقه ميلان من الخسارة أمام ليفورنو المتواضع بإدراكه التعادل 2-2 ، وتعادل نابولي أمام أودينيزي 3-3.

وبعد نهاية الجولة الـ 15 ، رفع اليوفي رصيده إلى 40 نقطة في الصدارة ، فيما يلاحقه روما برصيد 37 نقطة ، واحتل نابولي المركز الثالث برصيد 32 نقطة ، وجاء رابعاً إنتر ميلان برصيد 28 نقطة.

لمشاهدة أهداف الجولة الـ 15 من الدوري الإيطالي إضغط هنا

الدوري الألماني:

حقق بايرن ميونيخ نتائجه القياسية بعد فوزه الثالث عشر هذا الموسم والسابع على التوالي بعدما سحق مضيفه فيردر بريمن بسباعية نظيفة.

وحسم باير ليفركوزن الصراع على وصافة البوندسليجا بعد أن ألحق هزيمة جديدة بمضيفه بروسيا دورتموند بهدف دون رد.

وبعد نهاية الجولة الـ 15 ، عزز بايرن موقعه في الصدارة برصيد 41 نقطة ، فيما احتل ليفركوزن المركز الثاني برصيد 37 نقطة ، وجاء دورتموند ثالثاً برصيد 31.

لمشاهدة أهداف الجولة الـ 15 من الدوري الإيطالي إضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg