جميع المباريات

إعلان

رينا يشعر بالإحباط لفشل عودته لبرشلونة وتخلي ليفربول عنه بسهولة

رينا

بيبي رينا حارس نابولي الجديد

مدريد -  (إفي):

اعترف حارس المرمى الإسباني بيبي رينا بأن انتقاله من ليفربول الإنجليزي الى نابولي الإيطالي كان "خارجا عن إرادته"، موجها الشكر لمواطنه المدرب رافائيل بنيتيز.

ونشر رينا على موقعه الرسمي رسالة توضح كواليس الصفقة، قال فيها "القرار كان خارجا عن إرادتي، لكنني وافقت عليه، لأن ليفربول كان يرى في ذلك الأفضل لي وله".

وأضاف "إنه تحد جديد بالنسبة لي، مشجعو نابولي عاشقين للكرة، لكن إذا كان يحق لي أن أشكو من شئ، فسيكون من المدربين الذين انتظروا حتى انتقالي لنابولي، كنت أستحق شيئا أفضل، لكنني أتفهم تلك القرارات الكروية".

واستكمل حديثه "الآن أركز مع رافا بنيتيز، وأعتبره أفضل مدرب تعاملت معه" حين كان يدرب ليفربول.

واعترف رينا بأنه كان يتمنى الاستمرار في ليفربول، وأن الانتقال لبرشلونة كان ضمن الخيارات المتاحة، مبينا "كنت أحبذ العودة لبيتي في برشلونة، وإن لم يتحقق ذلك كنت أود الاستمرار في ليفربول، لكنني تفاجأت من اهتمامهم بنقلي الى نابولي، لكن هذا الأمر لم يغير مشاعري تجاه النادي ومسئوليه".

وانتقل رينا (31 عاما) الى نابولي على سبيل الاعارة لمدة موسم واحد لتعويض انتقال الدولي الإيطالي مورجان دي سانتيس الى روما.

وانضم رينا للـ"ريدز" في صيف 2005 قادما من فياريال الإسباني، ومنذ ذلك الحين وهو يشارك بصفة أساسية إلى أن وصل سجل مشاركاته لـ 395 مباراة في مختلف المسابقات.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg