جميع المباريات

إعلان

الدوري الإيطالي.. فيورنتينا يسحق ليتشي.. وأتالانتا يعمق جراح فينيزيا

أتالانتا

صورة أرشيفية

حقق فيورنتينا انتصاره الأكبر في مسيرته ببطولة الدوري الإيطالي لكرة القدم هذا الموسم، عقب فوزه الكاسح 6-0 على مضيفه ليتشي، اليوم الأحد، في المرحلة الثامنة للمسابقة.

وعلى ملعب (فيا دل ماري)، افتتح دانييلو كاتالدي التسجيل لفيورنتينا في الدقيقة 20، قبل أن يضيف أندريا كولباني الهدف الثاني في الدقيقة 34.

وتضاعفت معاناة ليتشي، بعدما لعب بعشرة لاعبين عقب طرد لاعبه أنتونيو جالو في الدقيقة 43، قبل أن يعود كاتالدي لهز الشباك من جديد، محرزا الهدف الثالث لفيورنتينا وهدفه الشخصي الثاني في الدقيقة 45.

وفي الشوط الثاني، أضاف كولباني الهدف الرابع لفيورنتينا في الدقيقة 54، فيما أحرز زميلاه لوكاس بيلتران وفابيو باريسي الهدفين الخامس والسادس للضيوف في الدقيقتين 61 و72 على الترتيب.

وارتفع رصيد فيورنتينا، الذي حقق فوزه الثالث في البطولة خلال الموسم الحالي مقابل 4 تعادلات وخسارة وحيدة، إلى 13 نقطة في المركز الخامس، فيما توقف رصيد ليتشي، الذي تكبد خسارته الخامسة بالمسابقة هذا الموسم مقابل فوز وحيد وتعادلين، عند 5 نقاط في المركز الثامن عشر (الثالث من القاع).

من جانبه، ضاعف أتالانتا من جراح مضيفه فينيزيا، بعدما تغلب عليه 2-0 بالمرحلة ذاتها.

وتقدم أتالانتا مبكرا عن طريق ماريو باساليتش في الدقيقة السابعة، بينما أضاف ماتيو ريتيجي الهدف الثاني في الدقيقة 47.

ويأتي هذا الفوز، ليمنح أتالانتا قوة دفع جيدة قبل لقائه مع ضيفه سيلتك الأسكتلندي، يوم الأربعاء القادم، بمرحلة الدوري لبطولة دوري أبطال أوروبا.

وارتفع رصيد أتالانتا، الذي حقق فوزه الرابع في المسابقة هذا الموسم مقابل تعادل وحيد و3 هزائم، إلى 13 نقطة في المركز السادس، بينما بقي فينيزيا، الذي تكبد هزيمته السادسة في البطولة مقابل فوز وتعادل وحيدين، في ذيل الترتيب برصيد 4 نقاط.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg